أولمبيك خريبكة يواصل تحضيراته للمرحلة الثانية من البطولة الوطنية

يواصل أولمبيك خريبكة تحضيراته للمرحلة الثانية من الدوري الوطني بملعب الفوسفاط تفعيلا للبرنامج الإعدادي الذي سطره الفرنسي سيموندي ابتداء من العاشريناير الماضي بخريبكة في مرحلته الأولى والتي استغرقت عشرة أيام تم التركيز خلالها على الجانب البدني.

وتم التركيز خلال المرحلة الثانية والتي استغرقت بدورها عشرة أيام بمدينة أكادير على إجراء أربع مباريات ودية أمام كل من أولمبيك الدشيرة وحسنية أكادير وأولمبيك اسفي والدفاع الحسني الجديدي من أجل الحفاظ على جاهزية للاعبين وخلق الإنسجام مع العناصر التي التحقت بالفريق الفوسفاطي خلال الميركاتو الشتوي ويتعلق الأمر بكل من أنس عزيم والمهدي بلطام،يوسف سكور،ياسين العمريوي،زهير أوشن بالإضافة إلى اللاعب الزامبي ملاما دوناشو الذي شارك صحبة منتخب بلاده في منافسات الشان الأخيرة.
وعبر سيموندي عن الأجواء التي تمرفيها الاستعدادات من خلال تماسك المجموعة وجدية الاعبين في التـــداريب وتفاعلها الإيجابي .
وعن البرنامج الإعدادي المسطر من طرف لوصيكا قال بأنه يروم بالدرجة الأولى الحفاظ على جاهزية اللاعبين حتى لا يتأتروا بفترة توقف البطولة ثم العمل على خلق التجانس والانسجام بين التركيبة البشرية للفريق خاصة وأن لوصيكا تعاقد مع ستة لاعبين لتعزيز تركيبته البشرية لمعالجة بعض النقائص التي عانى منها خلال المرحلة الأولى.
وعن التشكيلة التي سيعتمد عليها في المباريات القادمة قال بأنها حتما ستعرف تغييرات عميقة في ظل المستجدات التي حدثت مؤخرا من خلال مغادرة فيصل الحدادي وأيمن الحسوني والكاميروني دونجي والعاقد مع عناصر جديدة لتغطية الخصاص في بعض المراكز وخاصة الدفاعية منها.
يشار أن أولمبيك خريبكة أنهى المرحلة الأولى من البطولة محتلا الرتبة الثالثة عشر برصيد ستة عشر نقطة حصل عليها من أربع انتصارات وأربع تعادلات وسبعة هزائم.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 09/02/2018