الدفاع الجديدي يكرم نناح وهدهودي ويحفز لاعبيه

أقيم مساء  الأربعاء 7 فبراير 2018 بمركز تكوين ناشئي الدفاع الحسني الجديدي، حفل تكريم لاعبيه أيوب نناح ومروان الهدهودي، بعد تتويجهما مع المنتخب الوطني للاعبين المحلين، رفقة الإطار الوطني جمال السلامي بكأس إفريقيا 2018، وكذلك تحفيز اللاعبين قبل دخول غمار منافسات عصبة الأبطال الافريقية، التي سيواجه فيها فرسان دكالة يوم غد السبت، على الساعة السابعة مساء، سبور بيساو بنفيكا الغيني.
وفي هذا الحفل، الذي نظمته إدارة الدفاع وحضره عامل الإقليم وممثلو الجماعات الترابية المدعمة للفريق وأعضاء المكتب المسير والمدرب عبد الرحيم طالب والطاقم التقني والطبي للفريق واللاعبين.
وهنأ الدكتور عبد اللطيف المقتريض، رئيس النادي، في كلمة له لاعبي المنتخب الوطني للمحليبن والجامعة الوصية على هذا الإنجاز الرائع، الذي حققوه وخاصة اللاعبين «نناح و الهدهود « اللذين مثلا الكرة الدكالية في هذا التتويج.
واعتبر المقتريض هذا التكريم استحقاق للاعبين، وعرفانا ووفاء للجهود التي بذلاها من أجل رفع اسم المغرب عاليا في المحافل الافريقية.
وكانت المناسبة لمجموعة من التدخلات أجمعت كلها على تحفيز لاعبي الفريق للذهاب بعيدا في عصبة الأبطال، التي يدخل غمارها غدا السبت أمام سبورتيغ بيساو الغيني، برسم الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية .
وفي  ختام الحفل تم تكريم الثنائي أيوب نناح ومروان الهدهودي بدرع  من إدارة الفريق.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 09/02/2018

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *