نقابة التجار تطالب بتطبيق قانون التغطية الصحية ومعاش التقاعد

طالب المكتب التنفيذي للتجار والمهنيين الحكومة التعجيل بتنزيل النصوص التنظيمية المرتبطة بتطبيق قانون التغطية الصحية ومعاش التقاعد، وتمكين المهنيين من اليوم الوطني للتاجر وبرنامج رواج رؤية 2020 .
وأكدت النقابة الوطنية للتجار والمهنيين، في بلاغ لها توصلت الجريدة بنسخة منه، استعدادها خوض جميع الخطوات النضالية العادلة والمشروعة دفاعا عن حقوق ومطالب التجار والمهنيين.
وجددت النقابة الوطنية للتجار والمهنيين مطالبة السلطات المختصة بحماية القطاع من كل المحاولات التي تقوم بها بعض الجهات من أجل استغلال التجار والمهنيين لأغراض مشبوهة وغير مهنية.
كما شددت في بلاغها متابعتها لمطالب المنتسبين للقطاع في علاقتهم مع الشركات التجارية مشيرة إلى استعداد المكتب التنفيذي للنقابة لفتح قنوات للتواصل معها في إطار شراكة حقيقية تطبعها الجدية والاحترام المتبادل.
وثمنت النقابة الوطنية للتجار والمهنيين نتائج الحوار مع المدير العام للضرائب وكل القضايا الضريبية التي تناولها الاجتماع، مشيرة إلى انكباب المكتب التنفيذي للنقابة على تحيين الملف المطلبي ومتابعة كل القرارات والتوصيات التي صادق عليها المؤتمر من أجل تفعيلها على أرض الواقع.
وموازاة مع تأكيدها على ضرورة عقد لقاءات دورية مع كتاب الأقاليم لمتابعة قضايا المنتسبين للقطاع عن قرب، أعلنت النقابة الوطنية للتجار والمهنيين عن استعدادها لتنظيم الذكرى الأربعين لتأسيس النقابة في الأسابيع القادمة.


بتاريخ : 13/02/2018

أخبار مرتبطة

ناشدت أسرة من مدينه أزيلال كل الجهات المسؤولة والمختصة من أجل التدخل للبحث عن ابنها المتغيب الذي انقطعت أخباره في

يشتكي عدد من سكان دوار اسكار مما يعتبرونه عزلة يعيشونها بسبب الحالة التي آلت إليها الطريق الرابطة بين الدوار ومركز

  قضت المحكمة الابتدائية بأزيلال قبل أيام، بالحبس النافذ في حق السائق المتهم في حادثة أزيلال التي عرفت وفاة 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *