الاتحاد الإسلامي الوجدي يحقق فوزا ثمينا على حساب رجاء بني ملال(1-0)

 

بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الإتحاد الإسلامي الوجدي طيلة مرحلة الذهاب، دشن مرحلة الإياب بتعادل ثمين في ديربي الشرق ضد المولودية الوجدية، ها هو يعود لإسعاد أنصاره ومحبيه ويعانق الفوز على حساب رجاء بني ملال (1-0) من تسجيل اللاعب زكريا العمراني في الدقيقة 45 من الشوط الأول وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما برسم الدورة 18 من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني بالملعب البلدي بوجدة.
فوز ثمين سيرفع من دون شك من معنويات اللاعبين للعودة من جديد إلى المنافسة للحفاظ على حظوظه في البقاء ضمن حضيرة القسم 2 من البطولة الاحترافية.
وفي تصريح خص به جريدة الإتحاد الإشتراكي، قال عادل كوار، أنه لايتوفرعلى عصى سحرية لتقويم الفريق، مستدركا، أن الفريق له إرادة قوية ويمكنه تحقيق المستحيل، وشكراللاعبين على الروح القتالية التي أبانوا عنها أمام فريق قوي يحتل الصفوف الأولى، وله من الإمكانيات البدنية والتقنية ما يجعله ينافس على الصعود. ولم يفوت عادل كوار الفرصة تمر دون تقديم الشكر للجماهير الرياضية التي لاتبخل عن تشجيع الفريق، رغم احتلاله المرتبة الأخيرة، معربا في ذات الوقت عن رغبته تحقيق نتائج إيجابية في القادم من الدورات. وختم المتحدث تصريحه، «ليس هناك المستحيل، وأن البطولة لا زالت تلعب والإرادة حاضرة».
من جهته، هنأ رضى حكم، مدرب فريق رجاء بني ملال، فريق ليزمو على الإنتصار، ونوه بعناصر فريقه على القتالية التي أبانوا عنها داخل رقعة الملعب، فيما عبر عن تحمله مسؤولية الهزيمة، مشيرا أن اللاعبين قاموا بمجهود كبير، لكن لم يتمكن من تخليصهم من العامل النفسي الذي سيطر عليهم. وأضاف حكم «جئنا لمدينة وجدة من أجل الفوز وانتزاع ثلاث نقط، لكن تبقى أخفقنا في ذلك معبرا عن تأثر اللاعبين بالنتيجة، ووعد الجمهور الذي حج إلى وجدة لمساندة الفريق الملالي بتصحيح الوضع فيما تبقى من المباريات».


الكاتب : وجدة: طارق عباد

  

بتاريخ : 14/02/2018

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *