حاتم عمور يطرح أغنية «خطير»

طرح الفنان المغربي الشاب حاتم عمور، خلال الأايام القليلة الماضية الإعلان الترويجي «البرومو» الخاص بكليب أغنيته الجديدة التي تجمل عنوان «خطير»: التي يشاركه فيها الفرقة الشبابية الغنائية أدرينالين، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» وكذا مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف عمور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهر من خلالها وهو يرتدي جاكيتا باللون الأسود مكتوبا عليها اسم الأغنية، وعلق «خطير ديسك جديد مع غروب ادرينالين كنتمنى يعجبكم قريبا».
هذا، وقد قام بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها أعضاء المجموعة، حيث تم تصويرها في الدار البيضاء تحت إشراف فني لمحمد علي العويني، وإخراج حسن الكرفتي، إعتمادا على أحدث معدات التصوير وآخر التقنيات الحديثة، وإنتاج حاتم عمور.
وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال حاتم عمور وهو فيديو كليب أغنية «يما»، سجل نجاحا محترما وهي من كلمات وألحان أميرة زهير أما مجموعة أدرينالين فهي خريجة برنامج إكتشاف المواهب إكس فاكتور، تتكون من ثلاثة أعضاء هم:عثمان، إسلام، مهدي، بدأت مسيرتها الفنية سنة 2012 حيث بصمت على حضور متميز في الساحة الفنية، فكان آخر عمل لها أغنية «بغا الحب» بتوزيع هندي.


بتاريخ : 14/02/2018