وفد من الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي بمراكش في زيارة ودية لنقيب هيئة المحامين

 

في مبادرة محمودة ومنفردة، قام وفد من الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمراكش، بزيارة لمقر نقابة هيئة المحامين بنفس المدينة، من أجل تهنئة مولاي سليمان العمراني على انتخابه نقيبا لهيئة المحامين بمراكش – ورزازات وتهنئة كل زملائه الذين حظوا بثقة الهيئة من خلال انتخابهم في مجلسها المسير.
وفي مستهل هذه الزيارة، هنأ الكاتب الإقليمي للحزب عبد الحق عندليب النقيب مولاي سليمان العمراني على الثقة التي وضعها فيه زملاؤه في المهنة، واعتبر «أن نجاحه المستحق في تبوء منصب مسؤولية تدبير شؤون الهيئة بمعية ثلة من المحامين الشباب والأكفاء، يعتبر نجاحا للدور الحقوقي للهيئة ولاستمراريتها في الدفاع عن العدل والحق وفي نضالها من أجل ترسيخ دعائم دولة الحق والقانون في بلادنا».
كما عبر الكاتب الإقليمي عن «امتنان الحزب للدور الهام الذي لعبه النقيب في مناصرته بكل المحطات الانتخابية والنضالية والتي يدونها الحزب بمداد الفخر والاعتزاز».
وفي كلمة الترحيب التي قدمها مولاي سليمان العمراني، عبر عن شكره وامتنانه لمبادرة الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي بمراكش، وذكر بالمناسبة بأنه «من المتعاطفين مع حزب عريق كرس نضاله للدفاع عن قضايا الوطن والمواطنين». كما أكد في كلمته على «ضرورة أن يستمر الحزب في مسيرته من أجل الإصلاح وخدمة الصالح العام، وبأن دعمه للاتحاد الاشتراكي ولكل القوى الحية التي تريد الخير والنماء والتقدم لهذا الوطن العظيم مستمر ومتجدد».


بتاريخ : 16/02/2018