فوز ثمين للمولودية وعودة الدفء إلى مدرجات الملعب الشرفي بوجدة

 

بمكتب جديد وحلة جديدة للملعب، وعودة للفعاليات الرياضية والاقتصادية بالمدينة إلى مدرجات الملعب الشرفي بوجدة، وجمهور غفير قدر ب 10000 متفرجا، جرت أطوار المقابلة التي جمعت بين الفريق الوجدي الطموح للرجوع لقسم الصفوة، والرشاد البرنوصي القابع في مؤخرة الترتيب وذلك برسم الدورة 19 للقسم الوطني الثاني احترافي والتي آلت نتيجتها للمحليين (1-0) .
بداية المقابلة، عبر الفريق المحلي عن حسه الهجومي حيث ناور من كل الجهات حتى الدقيقة 7 ومن خلال قذيفة قوية أرسلها اللاعب وليد الصايل الى شباك الحارس بوروحو سفيان سجل بها هدف الفوز، لتتوالى الهجومات الوجدية وخاصة في الدقائق 10 و19و39و40 أضاع فيها اللاعب سيديبي المستقدم من الكوكب المراكشي على سبيل الإعارة سيلا من الأهداف المحققة.
وفي الجولة الثانية، واصل الفريق الوجدي هجوماته المتكررة وأهدر مجموعة من المحاولات الحقيقية للتهديف بسبب التسرع وعدم التركيز إضافة الى براعة حارس الفريق الزائر الذي تصدى لها. هذا الأخير تلقى الورقة الحمراء في الدقيقة 70 على اثر مسك يده خارج المربع وكادت الدقيقة 80 ان تعرف تسجيل هدف التعادل لصالح الزوار لولا تدخل الحارس الأزهري لتنتهي المباراة لصالح الوجديين بهدف دون رد.
وجيدر بالذكر أن المباراة قادها الحكم علام محمد بمساعدة عبدالله شتو وحماني عبد لله ،مندوب المقابلة مصطفى لمباركي.
وبهذا الفوز وتعادل متصدر سبورة الترتيب « يوسفية برشيد « أمام قواعده، يقلص فريق المولودية الفارق إلى 3 نقط بالنسبة لليوسفية وبفارق نقطتين مع مع رجاء بني ملال. وسيرحل سندباد الشرق إلى سلا لمواجهة جمعيته برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية القسم الثاني.
وعقب نهاية المباراة أدلى عبدالعزيز كركاش بتصريح للجريدة قال فيه أن المقابلة جرت في جو رياضي بديع، وأرجع هدر الفرص العديدة للتهديف إلى تسرع اللاعبين وإلى الضغوطات النفسية في ظل مكتب جديد وفر للفريق كل الشروط المادية والمعنوية من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، وكذا إلى ضغط الجمهور الوجدي الذي حج بكثافة لمؤازرة سندباد الشرق وتوجه إليه بالشكر لأنه لم يبخل على الفريق بالتشجيع طيلة المقابلة. وختم كركاش تصريحه للجريدة بأنه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي سقط فيها بعض اللاعبين في القادم من الدورات.


الكاتب : وجدة : محمد مريمي

  

بتاريخ : 22/02/2018