رجاء بني ملال يفوز على الوداد الفاسي و يقترب من يوسفية برشيد المتصدر

 

يبدو أن الأزمة المالية لفريق رجاء بني ملال في طريقها للانفراج بفضل توصله بتسبيق منحة مجلس جماعة بني ملال و البالغة 140 مليون سنتيم من أصل 300 مليون سنتيم التي صادق عليها مجلس الجماعة في إحدى دوراته السابقة. فريق عين أسردون أضاف الخير على الخير كما يقال و حقق بالمناسبة فوزا ثمينا يوم السبت الأخير برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الثاني على ضيفه فريق الوداد الفاسي بهدف نظيف سجله الهداف عزيز النخلي.
الفريق الملالي الذي عانى في الدورات الأخيرة من شح مالي كاد أن يؤثر على عطائه التقني ، حيث سجلت نتائجه تدبدبات  مفاجئة بفعل تراجع معنويات المؤطرين و اللاعبين و كذا المسيرين الذين تأثروا بعدم قدرتهم على الاستجابة للمتطلبات المستحقة للتقنيين و الدائنين، استرجع توازنه و فاز بفضل هدف النخلي بضربة رأسية في د76 أمام جمهور غفير.
مسيرو الفريق الملالي صرحوا للجريدة بأن الشطر الأول من منحة المجلس الجماعي مكنتهم من تسديد مستحقات اللاعبين ومؤطري الفريق الأول وكذا مصاريف كراء شقق اللاعبين و الصيدلية و بعض الدائنين، و أضاف أحد المسيرين بأن الفريق في انتظار توصله بمنحة المجلس الإقليمي لبني ملال البالغة 20 مليون سنتيم و التي من المتوقع أن يحصل عليها الفريق يوم غد الخميس سيسدد منها مستحقات راتب شهرين لمؤطري فرق الفئات.
الفريق الملالي الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة على بعد نقطة واحدة من يوسفية برشيد المتصدر برصيد 40 نقطة، عزز ضغطه على هذا الأخير و يعول كثيرا على تأكيد طموحه في خطف الصدارة الأسبوع المقبل حيث يواجه في مباراة محلية جاره فريق شباب قصبة تادلة المعذب في مؤخرة الترتيب.
مباراة ديربي جهة بني ملال خنيفرة بين فريق عين أسردون وفريق قصبة مولاي اسماعيل ستعرف حماسا كبيرا و ندية عالية بين الفريقين و سيحضرها بدون شك جمهور غفير من الطرفين وخاصة مناصرو الفريق الملالي الذين تعودوا على مرافقة فريقهم و تشجيعه بقوة بالملعب البلدي بقصبة تادلة.
كما ستعرف أيضا تأطيرا أمنيا مكثفا تفاديا لوقوع أعمال شغب كانت سابقا تخدش الجو الرياضي والأخوي الذي يطبع هذه المواجهة. المباراة ستجري يوم السبت المقبل تحت عنوان المتناقضين بحيث يطمح الفريق الملالي إلى الارتقاء لتحقيق الصعود إلى قسم الصفوة في حين يحاول الفريق التدلاوي تحقيق نتيجة جيدة بهدف تفادي التقهقر إلى الأسفل نحو قسم الهواة لا قدر لله.


الكاتب : أ.عبد العاطــــي

  

بتاريخ : 22/02/2018

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *