الروائي عبد الجليل الوزاني التهامي في ضيافة الفدان للمسرح

في إطار برنامجها السنوي وبتعاون مع المركز لسوسيوثقافي بتطوان تستضيف جمعية محترف الفدان للمسرح والتنشيط الثقافي بتطوان في «ماستر كلاس»الروائي المغربي عبد الجليل الوزاني التهامي الفائز بجائز كتارا للرواية العربية بدبي عن رواية «إمرأة في الظل أو ما لا يعرف عن زينب» سنة 2015، للحديث عن تجربته في الكتابة الروائية، وسيشارك في تقديم هذا اللقاء الأدبي الدكتور محسن أخريف رئيس اتحاد كتاب المغرب فرع تطوان. وذلك يوم غد السبت 03 مارس الجاري على الساعة الرابعة بعد الزوال بفضاء المركز السوسيوثقافي بتطوان.
ويعد الروائي عبد الجليل الوزاني التهامي أحد الكتاب الذين بصموا على مسار جيد في الكتابة الروائية على المستوى العربي. وقد صدر للكاتب رواية «متاهات الشاطيء الأزرق»، و المجموعة الروائية «ليالي الضمأ»، «أراني أحرث أرضا من ماء ودم»،»احتراق في زمن الصقيع»، «لقاء مساء العمر» و«الضفاف المتجددة». ويأتي هذا «الماستر كلاس» ضمن سلسلات اللقاءات والندوات التي دأبت الجمعية على تنظيمها لتقريب الجمهور من تجريبة الفنانين والأدباء بمدينة تطوان.


بتاريخ : 02/03/2018

أخبار مرتبطة

في اليوم العالمي للتضامن مع الإعلام الفلسطيني بموجب قرار مجلس وزراء الإعلام العرب رقم 508 بتاريخ 22-9-2022 خلال دورته 52

  يجتمع صديقات وأصدقاء الفقيدة فاطمة الوكيلي ،في لقاء تذكر وعرفان لما قدمته في مسيرتها المهنية خلال فترة التسعينيات، وذلك

  يحتضن المركز الثقافي نجوم سيدي مومن، يوم 23 ماي القادم ابتداء من الساعة الخامسة، حفلا فنيا من تنظيم مؤسسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *