سمير الكزار حكما لقمة الحسنية والرجاء

عينت مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم الدولي هشام التيازي، من عصبة الجنوب، لقيادة مباراة سريع واد زم وشباب الريف الحسيمي، التي ستجري، ابتداء من الثالثة من مساء يومه الجمعة.
وسيكون التيازي مساعدا بالثنائي عصام بنبابا ومصطفى الراجي، فيما أسندت لعادل زوراق، بمساعدة زكرياء برينسي وبوعزة إيكن، مهمة تدبير مباراة الراسينغ البيضاوي وشباب أطلس خنيفرة، التي ستجري فصولها بالملعب البلدي بخنيفرة.
وستكون هذه المواجهة حاسمة في مصير الفريقين، وخاصة الراسينغ البيضاوي، الذي يبدو أنه بات مرشحا فوق العادة للعودة من جاء.
وأسندت لسمير الكزاز مهمة تحكيم مباراة القمة بين حسنية أكادير وضيفه الرجاء البيضاوي، المقررة في الثالثة من مساء غد السبت بملعب أدرار بمدينة أكادير.
الكزاز سيكون مرفوقا بالحكمين المساعدين هشام أيت عبو وهشام المامي، فيما عين جلال جيد، من عصبة الدار البيضاء الكبرى، حكما لمواجهة اتحاد طنجة والكوكب المراكشي، التي ستدور أطوارها بداية من الساعة الخامسة من مساء غد السبت بملعب طنجة الكبير.
وسيقود عبد الواحد فاتيحي من عصبة مكناس تافيلالت، بمساعدة يوسف أبواز وياسين عبد العزيز قمة الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي، المنتظرة غدا الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة مساء بملعب العبدي بالجديدة.
وسيكون نور الدين الجعفري من عصبة الدار البيضاء الكبرى، حاضرا بمركب الفوسفاط للفصل بين أولمبيك خريبكة وأولمبيك أسفي، في لقاء سينطلق في الثالثة من مساء يوم غد الأحد. وسيكون إلى جانبه كل من يوسف مبروك وعبد العالي مستاكي .
لقاء الفتح الرياضي ونهضة بركان، الذي ستجري أطواره في الخامسة من مساء الأحد بمركب الأمير مولاي الحسن، تكلف بإدارته الحكم توفيق كورار، بمساعدة الثنائي حاتم مولاي إبراهيم ورشيد لوزاتي.
وبمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث ينتظر الوداد البيضاوي قدوم المغرب التطواني، الذي استعاد بعضا من عافيته، عقب الانتصار الأخير على حساب سريع وادزم، هو الانتصار الذي خلصه من الرتبة الأخيرة، التي تسلمها الرساينغ البيضاوي، سيكون الحكم محمد انحيح قاضيا بين الطرفين، بمساعدة الحكمين المساعدين عز الدين بلكايد وأنس غمام.


بتاريخ : 09/03/2018

أخبار مرتبطة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

حل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في المركز السادس عالميا برصيد 1430.55 نقطة، وذلك في أول تصنيف خاص بالمنتخبات

تاعرابت: كنت أفضل من كاكا وروبينيو استذكر عادل تاعرابت الأشهر الستة الّتي قضاها مع ​ميلان​ الإيطالي، معتبراً أنّهُ كان الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *