الدفاع الجديدي بدور المجموعات لأول مرة في تاريخه

تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي لدور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا برسم إياب الدور الأول.
وانتهت الجولة الأولى بتقدم الفريق الكونغولي بهدف للاشيء، سجله ماكوسو مونديلي في الدقيقة 27، قبل أن تشهد الربع ساعة الأخيرة من المباراة تسجيل ثلاثة أهداف، اثنين منها لفائدة «الفريق الدكالي» كانا من توقيع حميد أحداد (د45)، وأيوب نناح (90+3).
واستفاد أشبال المدرب عبد الرحيم طالب من امتيازهم في مباراة الذهاب التي جرت بملعب العبدي بالجديدة، بهدف التنزاني سايمسون مسوفا في الدقيقة التاسعة.
وهذه أول مرة يبلغ فيها فرسان دكالة دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال.
والتحق الفريق الجديدي بفريق الوداد البيضاوي، حامل اللقب الذي تأهل بدوره لدور المجموعات رغم هزيمته أمس السبت أمام مضيفه ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري بهدفين للاشيء، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على منافسه الإيفواري بسبعة أهداف مقابل هدفين.
وفي ما يلي الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات:
الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي ووفاق سطيف ومولودية العاصمة الجزائريين والترجي والنجم الساحلي التونسيين والأهلي المصري وماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية وزيسكو يونايتد الزامبي وحوريا كوناكري الغيني وبريميرو دي أغوستو الأنغولي ومباباني سوالووز السوازيلاندي وأس بور توغو الطوغولي وكامبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب روليرز البوتسواني.


بتاريخ : 20/03/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *