حكيمي يغادر معسكر المنتخب الوطني بسبب الإصابة

غادر أشرف حكيمي، مساء أول أمس الثلاثاء، معسكر المنتخب الوطني المغربي بمدينة تورينو الإيطالية، بترخيص من الدكتور عبد الرزاق هيفتي، بعد تعرضه لإصابة في أحدى الحصص التدريبية.
ومن المحتمل أن تشهد مباراة الغد أي غياب الحارس ياسين بونو، الذي يعاني من إصابة تعرض لها رفقة فريقه ريال مدريد، والتي خاضها ياسين كاملة.
ويخضع بونو لمتابعة دقيقة من طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي.
وتخوض العناصر الوطنية يومه الخميس آخر تحضيراتها لمواجهة الغد أمام صربيا، والتي سيحتضنها ملعب تورينو الأولمبي، في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت وسط أوروبا (السابعة والنصف بالتوقيت المغربي).
وكانت المجموعة الوطنية قد خاضت أمس الأربعاء حصة تدريبية مغلقة بمركز تداريب نادي جوفنتوس، خصصها الناخب الوطني هيرفي رونار لقياس جاهزية لاعبيه لخوض لقاء الجمعة.
وكان مركز تداريب نادي يوفنتوس الإيطالي قد احتضن أيضا حصتين تدريبيتين مغلقتين، خاضتهما النخبة الوطنية يوم الثلاثاء، وتميزتا ببرمجة تمارين بدنية لقياس مدى جاهزية الأسود، تأهبا لمواجهة المنتخب الصربي؛ وأخرى تقنية ركزت على خلق الانسجام بين صفوف اللاعبين.
ويراهن الناخب الوطني على وديتي صربيا وأوزبكستان، التي سيحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء المقبل، لرسم ملامح المجموعة التي سيتوجه بها إلى روسيا، حيث سيخوض نهائيات كأس العالم في مجموعة جد قوية، تضم منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران، التي ستكون خصم النخبة الوطني في اللقاء الأول.


الكاتب : إبراهيم العماري

  

بتاريخ : 22/03/2018

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *