مديرية التحكيم «تجبر» خاطر جيد وتعينه لقيادة قيمة الحسيمة

 

أسندت مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قيادة مباراة افتتاح الجولة 25 من البطولة الاحترافية بين شباب الريف الحسيمي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي إلى الحكم الدولي رضوان جيد، بمساعدة لحسن أزكاو وكمال الرغداشي، في حين عينت الداكي رداد وهشام لخويلعي ويحيى بهشاش لقيادة مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير.
وفي مباريات يوم غد السبت يستقبل شباب خنيفرة ضيفه الجيش الملكي، مباراة سيقودها الحكم توفيق كورار بمساعدة عبد الواحد حوماد ورشيد اللوزاتي، في وقت سيكون كريم صبري قاضيا على معركة النهضة البركانية وضيفه الثقيل النادي القنيطري.
آخر أمسية يوم السبت سيتولى نور الدين الجعفري قيادتها بمساعدة يوسف مبروك وخالد الحيان وتجمع بين المغرب التطواني وشباب قصبة تادلة.
الفتح الرباطي يواجه أولمبيك آسفي، في مباراة سيقودها الحكم عبد الواحد الفاتحي رفقة كل من يوسف أباوز وعبد العزيز ياسين، فيما سيكون عبد الرحيم اليعقوبي على موعد مع آخر مباريات الجولة، حين يرحل اتحاد طنجة نحو خريبكة لمواجهة فريقها المحلي.


بتاريخ : 21/04/2017

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *