الجولة 25 للقسم الوطني الثاني : شباب بنجرير مرشح للتنافس على الصعود

 

فعلها مرة أخرى شباب بنجرير برسم الدورة 25 للقسم الوطني الثاني، بعدما خلق مفاجأة جديدة وهزم رجاء بني ملال أحد المرشحين للصعود، في عقر الدار بهدفين لواحد، ليؤكد دورة بعد أخرى أنه فريق قوي وبات أحد المنافسين على الصعود مادام الفارق لا يتعدى ستة نقط بينه وبين الصف الثاني. الهزيمة صعبت من مأمورية الملاليين خاصة أنهم سيحلون ضيوفا فى الدورة 26 على المنافس المباشر المولودية الوجدية، الذي اكتفى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما حينما حل ضيفا على المغرب الفاسي الذي يتجرع حسرة ضياع الصعود الذي كان حلم كل الفاسيين مما يضع المكتب المسير في ورطة مع جمهور الفريق.
يعتبر يوسفية برشيد المستفيد الأكبر خلال هذه الدورة، بعد الانتصار الهام الذي حققه على حساب الوداد الفاسي بهدفين لصفر، مستفيدا من هزيمة رجاء بني ملال و تعادل المولودية، حيث وسع الفارق بينه وبين صاحب الصف الثاني الى أربع نقاط.
وانتهت قمة أسفل الترتيب بين الاتحاد الاسلامي الوجدي وشباب قصبة تادلة بالتعادل الإيجابي هدفان لمثلهما، النقطة الوحيدة غير كافية للفريقين للابتعاد عن الصفين الأخيرين المؤديين إلى القسم الوطني للهواة، وتبقى الدورات الخمس المتبقية حاسمة من أجل الانعتاق من مخالب النزول. نفس الأمر ينطبق على الرشاد الرنوصي الذي جنى نقطة واحدة في المواجهة التي جمعته بالخميسات أمام فريقها المحلي الاتحاد، اللقاء انتهى بهدف لمثله، رغم المحاولات التي خلقها الفريق المضيف من أجل الظفر بنقط المباراة، لكن وجدوا حارسا متألقا أغلق كل المنافذ.
من جانبه أيضا، لم يتمكن وداد تمارة من تجاوز النادي القنيطري واكتفى بالتعادل السلبي، ليستقر في الصف 14 برصيد ب 23 نقطة، فيما ارتقى النادي القنيطري إلى الصف العاشر ب 28 نقطة، مبتعدا بنقطتين عن جمعية سلا الذي انهزم بهدفين لصفر أمام الاتحاد القاسمي، ليتجمد رصيد الجمعية في حدود 26 نقطة ابقته في الصف 12.
وكسر شباب المسيرة، بمدربه الجديد الإطار حمو الفاضيلي، سلسلة الهزائم المتتالية وانتزع نقطة واحدة من التعادل سلبي أمام اولمبيك الدشيرة.

 

النتائج

أولمبيك الدشيرة ……………………………………… شباب المسيرة 0-0
يوسفية برشيد …………………………………………. الوداد الفاسي 2-0
الإتحاد الزموري للخميسات …………………….. الرشاد البرنوصي 1-1
المغرب الفاسي ………………………………………… مولودية وجدة 2-2
رجاء بني ملال ………………………………………… شباب ابن جرير 1-2
الاتحاد القاسمي …………………………………………… جمعية سلا 2-0
الاتحاد الوجدي …………………………………….. شباب قصبة تادلة 2-2
وداد تمارة …………………………………………….. النادي القنيطري 0-0


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 04/04/2018