الكرة الطائرة رجال: اتحاد طنجة يطل على القسم الثاني والجيش الملكي يعبد طريق اللقب

 

أسفرت الدورة الأولى من «البلاي أوف» في الكرة الطائرة على نتائج منطقية ومنتظرة، حيث واصل كل من الجيش الملكي و الفتح تألقهما بحصد نتيجة الفوز، بينما اتحاد طنجة يواصل حصد الهزائم و تعبيد طريقه نحو القسم الوطني الثاني.
عبد فريق الجيش الملكي طريقه نحو لقب هذا الموسم بانتصار بين على مضيفه أولمبيك اليوسفية ، حيث فاز بثلاث جولات لصفر قاطعا الشك باليقين في كونه لا يريد ترك إحراز اللقب لأي مفاجأة منتظرة مستقبلا.
الجيش الملكي لم يترك أي حظ لمضيفه بالسيطرة على كل جولات المباراة. فمن الجولة الأولى اتضح الطموح الكبير للاعبي الجيش في حسم اللقاء في أقصر مدة زمنية ممكنة وبتقبل أقل عدد ممكن من النقط حيث انهوا هده الجولة بحصة 25مقابل18.
نفس السيناريو عرفته الجولتين الثانية والثالثة والتي تغلب فيها الجيش تباعا بحصة 25مقابل17  و 25مقابل20.
الفتح الرباطي الذي يبدو أنه سينافس بقوة الجيش عن اللقب، انتصر بدوره خارج الميدان على حساب النادي المكناسي بثلاث جولات لواحدة، حيث كان اللقاء مشوقا وأفرز مستوى تقني لا بأس به. هذه النتيجة تجعل الفتح الرباطي الفريق الأكبر حظا في منافسة الجيش على اللقب الذي سيحسم في لقاء الفريقين برسم الدورات القادمة من البلاي أوف حين يتقابلان معا.
وعرفت الدورة سقوط صاحب الازدواجية الموسم الفارط إتحاد طنجة بميدانه أمام الاتحاد الرياضي بثلاث جولات لواحدة، لينعش بذلك الفريق البيضاوي آماله في البقاء ضمن قسم الصفوة في حين اتحاد طنجة يبدو أنه وضع الرجل الأولى في القسم الثاني.
تجدر الإشارة أن اللقاء الثاني برسم هده الدورة من البلاي داون والتي يستقبل من خلالها الدفاع الحسني الجديدي فريق جمعية واحة فكيك فقد دارت اطوارها أمس الأحد في الساعة الواحدة زوالا.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 04/04/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *