يوسف برشيد يتمسك بكرسي الزعامة منفردا

 

تمكن فريق يوسفي برشيد من الظفر بثلاثة نقط، وبالتمسك بكرسي الزعامة منفردا، بعد فوزه علي الضيف الفاسي ممثل العاصمة العلمية الثاني، وداد فاس، بهدفين نظيفين، برسم الدورة 25 من بطولة المجموعة الثانية، بملعب الرازي ببرشيد الأحد الماضي، أمام جماهير حريزية عريضة ملأت المدرجات وكل الجنبات.
الجولة الأولى عرفت في مجملها الاندفاع الكلي للعناصر الحريزية التي ظلت، تبحث عن الهدف بقيادة يونس رشيد حمزة مصدق ومراد كعواش وهيثم عينة.
هؤلاء خلقوا متاعب للزوار الفاسيين الذين وضعوا حجا قويا في الدفاع، وكسروا كل المحاولات الحلية، وبعد إغلاق الواف لكل المنافذ والممرات، حيث عانى مهاجمو الفريق الحريزي وظلوا يبحثون عن الهدف لمدة 45 دقيقة، كما اعتمدوا على التسديد من بعيد، دون جدوى، أمام حضور الحارس حمزة لحمياني صاحب القامة الطويلة، والذي كان حاضرا بقوة، وأبعد كل الكرات التي شكلت له الخطورة، ليعلن بذلك الحكم يوسف الهراوي من عصبة سوس علي نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
دخلت العناصر الحريزية الجولة الثانية وكلها طموح في البحث عن الهدف، الذي تأتي لها بواسطة ضربة جزاء، بعد عرقلة مراد كعواش داخل المعترك، والتي أعلن عنها الحكم يوسف الهراوي لصالح المريني.
(د9) كلف بتنفيذها وبنجاح حمزة مصدق.
هدف حرك المدرجات، وزاد من حماس الحريزيين الذين يسعون منذ سنوات لتحقيق الصعود، لكن الخصم الواف، خلق مجموعة من الفرص وهدد الحارس الحسين الشادلي في أكثر من مناسبة، وخلق متاعب لدفاع يوسفية برشيد، حيث كان قريبا من توقيع هدف التعادل.
لكن المدرب سعيد الصديقي أقحم لاعب الوسط لتعزيز المركز حمزة بوسدرة صاحب التجربة مكان المهام توفيق التيزيلي، مع إقحام المهاجم عبد الخالق أورحبي في الدقائق الأخيرة كمهاجم مكان لاعب الوسط عبد الفتاح أيت أحمد، لتجديد الضغط على دفاع الفاسيين، الذين ظلوا يبثحون عن تعديل الكفة لغاية الدقيقة التسعين، و بعدما أضاف الحكم أربعة دقائق كوقت بدل الضائع، تمكن أصحاب الأرض من مضاعفة الحصة وتسجيل الهدف الثاني بواسطة حمزة مصدق الذي سجل الهدف الأول بواسطة ضربة جزاء (د 92)، لينتهي اللقاء بفوز فريق يوسفية برشيد بهدفين دون رد، ويتمسك بكرسي الزعامة والسعي نحو تحقيق الصعود.


الكاتب : بنهاشم عبد المجيد

  

بتاريخ : 05/04/2018

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *