الرجاء يرفع أثمنة تذاكر الديربي لتخفيف أزمته المالية

 

تطرح إدارة الرجاء البيضاوي يومه الأربعاء تذاكر لقاء الديربي، المقرر يوم السبت المقبل، ابتداء من الرابعة عصرا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نقط البيع.
وعمدت إدارة إلى رفع أثمنة التذاكر بحوالي النصف، حيث خصصت للمدرجات المكشوفة تذاكر بقيمة 50 درهما عوض 30 درهما، فيما رفعت تذاكر المدرجات الجانبية من 50 درهما إلى 100 درهم، أما المنصة الرئيسية فخصصت لها تذاكر من قيمة 300 درهم.
ويراهن الفريق الأخضر على مداخيل الديربي من أجل تخفيف ضائقته المالية، حيث أن هذه المباراة تشكل منعشا مهما لخزينتي الوداد والرجاء، بالنظر إلى الحجم القياسي الذي تستقطبه من الجماهير.
ويتوقع أن تناهز مداخيل الفريق الأخضر في هذا اللقاء 250 مليون سنتيم، في حال بيع كافة التذاكر.
وفي سياق متصل، اختار الفريق الأخضر التحضير لقمة الجولة 25 من الدوري الاحترافي بمدينة الدار البيضاء، حيث فضل المدرب الإسباني غاريدو أن تكون التحضيرات عادية.
وعادت المجموعة الرجاوية إلى أجواء التداريب أمس الثلاثاء، بعدما مكن غاريدو لاعبيه من يوم راحة، عقب العودة من الرحلة الطويلة إلى زامبيا.
وفي الضفة المقابلة، يستأنف لاعبو الفريق الأحمر يومه الأربعاء تحضيراتهم لمواجهة السبت، بعدما قرر المدرب التونسي فوزي البنزرتي جعل يوم الثلاثاء راحة.
وفضل الفريقان التعامل مع لقاء الديربي بشكل طبيعي، وتفاديا رفع الضغط على اللاعبين من خلال تخصيص تحضيرات استثنائية، الأمر الذي قد تكون له تبعات عكسية.
وعلى مستوى التحضير اللوجستيكي لهذه المواجهة الكبيرة، تعكف سلطات ولاية الدار البيضاء على عقد جلسات واجتماعات تنسيقية، بحضور جمعيات المحبين ولجنتي التنظيم بكل من الرجاء والوداد، فضلا عن المصالح الأمنية والوقاية المدنية بغاية ضمان إيقاع عادي لهذه المقابلة، التي تأتي قبل خمسة أيام على زيارة لجنة التفتيش التابعة للفيفا، والتي ستقوم ستحل بمدينة الدار البيضاء يوم 19 أبريل المقبل.


الكاتب : إبراهيم العماري

  

بتاريخ : 11/04/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *