أنشطة ترفيهية لفائدة نزلاء دار لالة أمينة ببنسليمان

نظمت بمدينة بنسليمان أنشطة رياضية وترفيهية لفائدة نزلاء دار لالة أمينة، وذلك بشراكة بين المديرية الإقليمية للتربية والتكوين والبنك الشعبي بتنسيق مع عمالة الإقليم.الحفل عرف تنظيم دوري في كرة القدم، شارك فيه الأطفال نزلاء المؤسسة الخيرية المشار إليها وتلاميذ الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي، بالإضافة إلى أعضاء إحدى جمعيات المجتمع المدني، حيث خلف هذا النشاط أثرا إيجابيا في نفوس المشاركين، خاصة أطفال دار لالة أمينة. وتأتي هذه المبادرة الحسنة والإلتفاتة الطيبة في إطار دعم العمل الخيري وإدخال الفرحة والبهجة إلى نفوس الأطفال المعوزين والمتخلى عنهم والذين يوجدون نزلاء بالمؤسسات الخيرية. كما عرف الحفل الخيري توزيع بعض الهدايا والملابس على أطفال المؤسسة، حيث لقيتهذه المبادرة الخيرية والإحسانية استحسانا من قبل الحاضرين والمهتمين بمجال التكافل الاجتماعي ، وخلقت جوا احتفاليا امتزج بالفرح والسرور لدى الفئة المستهدفة من هذه العملية والمبادرة النبيلة.
وقد اختتمت الأيام الترفيهية والرياضية المذكورة بإقامة حفل خيري وتضامني حضره عامل الإقليم وممثلو البنك الشعبي مركزيا ومحليا، وممثلو المديرية الإقليمية للتعليم وتم خلاله توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين وعلى الأطفال نزلاء المؤسسة الخيرية، و حسب المنظمين فإن مبادرات أخرى ستتلو هذه المبادرة وستستهدف نفس الفئة من الأطفال المعوزين و المتخلى عنهم الذين تحتضنهم المؤسسات الخيرية.


بتاريخ : 13/04/2018

أخبار مرتبطة

الداخلية تذكّر نساء ورجال السلطة بأدوارهم في حفظ النظام العام مع مراعاة الحقوق والحريات الفردية والجماعية     تفاعلت وزارة

  قرر مجلس جماعة بني ملال فسخ عقدة كراء سينما فوكس بعد أن توقفت أشغال إعادة تهييئها، إذ تدخل رئيس

  يعيش إقليم خنيفرة على إيقاع تداعيات مرض غامض أصاب عددا من التلاميذ، إذ وإلى حدود زوال الأربعاء 15 ماي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *