الكوكب المراكشي يحفز لاعبيه قبل مواجهة واد زم

بادر مسؤولو الكوكب المراكشي إلى صرف راتب شهر مارس للاعبي الفريق، كخطوة لتحفيزهم والرفع من معنوياتهم قبل المباراة، المؤجلة عن الدورة الخامسة والعشرين من البطولة الاحترافية، والمقرر إجراؤها يومه الأربعاء في الساعة الخامسة مساء بالملعب الكبير بمراكش.
فالكوكب مطالب بتحقيق الفوز على منافسه فريق سريع واد زم، على اعتبار أن النزال هو بمثابة مفتاح الأمل للهروب من المنطقة المكهربة سواء لأصحاب الضيافة، أو الزوار الذين يسعون بكل وسائلهم لتحسين وضعيتهم داخل سبورة الترتيب قصد الانعتاق من النزول.
وارتباطا بالموضوع علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن فصيل من جماهير الفريق المراكشي يقوم بحملة تحسيسية من أجل استقطاب أكبر عدد من جمهور الكوكب، خاصة في هذا الظرف العصيب الذي يمر منه فارس النخيل، بعدما عجز في الإياب عن البصم على نتائج إيجابية، مما أدخله في خانة الحسابات، كما أن المكتب المسير للكوكب خصص منحة استثنائية لعناصره لكي يتخطوا هذه المرحلة، ويؤمنوا البقاء ضمن أندية الصفوة.
يذكر أن برمجة هذه المباراة خلف مجموعة من ردود الأفعال، خاصة وأن الفريق المراكشي توصل قبل 48 ساعة عن موعد اللقاء، الذي كان مقررا مساء الجمعة، برسالة من الجماعة تدعوه فيها إلى البحث عن ملعب، لأن ملعب مراكش تم إغلاقه تحضيرا لاستقبال لجنة تفتيش الفيفا، الأمر الذي اعتبره الفريقان ارتجالا وضربا لمصالح الفريقين معا.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 18/04/2018

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *