الجولة 26 من الدوري الاحترافي الراسينغ يفاجئ الريف الحسيمي وشباب خنيفرة ينعش حظوظ البقاء

مني فريق شباب الريف الحسيمي بهزيمة قاسية أمام ضيفه الراسينغ البيضاوي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، في أولى مباريات الدورة 26 للبطولة الاحترافية.
وتقدم فريق «الراك» في نتيجة اللقاء في الدقيقة 45 بواسطة يونس بامولا، ثم عدل شباب الحسيمة النتيجة بهدف محسن ربيبي بالخطإ في مرماه في الدقيقة 67، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع لصالح الراسينغ، نجح في ترجمتها إلى هدف يونس قندوسي.
وخلف إعلان الحكم حمزة الفارق عن ضربة الجزاء هاته، وكذا طرد المدافع يوسف بوشتة، احتجاجات قوية لدى الفريق الحسيمي، كان من نتائج طرد مديره الإداري.
وعلى الرغم من هذا الفوز، وهو الثالث له في بطولة هذا الموسم، ظل فريق الراك في المركز الأخير بمجموع 17 نقطة، كما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز 12، وتوقف رصيده عند 28 نقطة.
وسجلت هذه الجولة فوزا عريضا لفريق الوداد البيضاوي على الكوكب المراكشي بأربعة أهداف لواحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ساهم به في تأزيم وضعية الفريق المراكشي، المطالب بتصحيح اوضاعه قبل فوات الأوان.
وسجل أهداف الفريق الأحمر كل من أمين التغزوي في الدقيقة 43، ومحمد الناهيري (د48 و90+4)، ومحمد أوناجم (د88)، فيما وقع هدف الكوكب المراكشي عبد الإله عميمي (د89).
ورفع فريق الوداد البيضاوي، بعد هذا الفوز، رصيده إلى 40 نقطة، متخلفا بفارق 7 نقاط عن المتصدر، اتحاد طنجة الذي سيرحل يومه الاثنين لمواجهة نادي سريع وادي زم، فيما ظل الكوكب المراكشي في المركز 11 بمجموع 29 نقطة.
وحقق شباب أطلس خنيفرة فوزا ثمينا بميدانه على أولمبيك آسفي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.
وسجل هدفي «الفريق الزياني» كل من حالفي أسامة (د21)، وهشام مرشاد (د75).
ورفع شباب أطلس خنيفرة، عقب هذا الانتصار، رصيده إلى 26 نقطة، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 39 نقطة.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 23/04/2018