«بشارة خير» أغنية تحتفي بعودة جلالة الملك إلى أرض الوطن  دنيا بطمة: بكيت فرحا لما طرحت الأغنية ومشاهد الفيديو كليب صورت في المغرب والبحرين

 

طرحت الفنانة المغربية دنيا بطمة أغنية جديدة عن طريقة فيديو كليب بعنوان «بشارة خير» .

الأغنية- تقول الفنانة دنيا بطمة – من كلمات مصعب العنزي وألحان رضوان الديري، توزيع وماسترنغ جلال الحمداوي، إخراج  فيصل الحليمي، بمشاركة الإعلاميين رشيد العلالي، ليلى الحديوي، زينب صابر، يوسف بحار والممثلين مصطفى حوشين، رشيدة المراكشي.
وفي تصريح لجريدة «الاتحاد الإشتراكي» عبرت دنيا بطمة عن اعتزازها بهذه الأغنية التي تعبر عن فرح المغاربة جميعا بمناسبة العودة الميمونة لجلالة الملك محمد السادس إلى أرض الوطن متمنية لجلالته موفور الصحة والعمر المديد. وأكدت أن هذا العمل الفني هو أقل واجب تقدمه كمواطنة مغربية تحب بلدها، وقد اشتغلنا على هذا العمل في سرية تامة وتمنيت أن يكون عملا متميزا وهو ما حدث بالفعل.
لقد بكيت فرحا حين طرحت هذه الأغنية،وكنت قبل ذلك أسأل سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي- تقول دنيا بطمة- عن موعد عودة جلالة الملك، ليخبرني بعد ذلك بضرورة طرح الأغنية بعد نصف ساعة من تواصله معي ، وجددت شكرها للأمير مولاي اسماعيل على دعمه المعنوي وتوجيهاته ونصائحه تقول بطمة، وكذلك أخي مصعب العنزي الذي كان مصرا على أن تؤدى هذه الأغنية بصوتي. وكذلك زوجها ومدير أعمالها محمد الترك على كل مساعداته..
وكشفت في ذات التصريح  أن تسجيل صوتها تم في استيديوهات»الترك برودكشن «بإشراف مدير أعمالها وزوجها  محمد الترك. وإخراج الفيديو كليب الذي صورت مشاهده بين في المغرب والبحرين كان بتوقيع المخرج فيصل الحليمي. حيث تم تصوير المشاهد الخاصة بها في البحرين في حين  صورت المشاهد الخاصة بالإعلاميين والممثلين في المغرب.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 23/04/2018