«إيغل هيلز المغرب» تمنح عقد أشغال فندق ومنتجع «فيرمونت لا مارينا الرباط ـ سلا»

أعلنت «إيغل هيلز المغرب»، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقرا رئيسيا لها، عن ترسية عقد أشغال إنجاز وتشطيب مشروع «فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا» على مجموعة تضم ثلاث شركات، وهي: SGTM، Cegelec وAeria 2A.
وفي معرض تعليقه على ترسية هذا العقد، صرح محمد المريني، المدير العام لشركة «إيجل هيلز المغرب»، قائلا: «إن التوقيع على عقد أشغال الإنجاز والتشطيب لمشروع «فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا» يعتبر أحدث خطوة لهذا المشروع، ويسعدنا التقدم الذي نحرزه لإنجاز المشروع في مواعيد التسليم المحددة، خاصة على ضوء ما يتمتع به شركاؤنا الثلاثة، حيث نشترك معهم في احترام معايير الجودة العالية. وسيسهم هذا المشروع عقب إنجازه في تعزيز القدرة السياحية للمغرب، من خلال توفير 186 وحدة سكنية ذات جودة عالية، تضفي على المنطقة نموذج عيش جديدًا، ومنها 88 شقة مفروشة تقريبًا، تمتاز بنمطها الراقي والفريد لمنتجعات فيرمونت.»
ومن جانبه، قال علي قباج، المدير العام لشركة SGTM: “يسعدنا اختيارنا من قبل «إيجل هيلز» للمشاركة في هذا المشروع الضخم والمهم، «فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا» الذي سيرسي معايير جديدة في قطاعي السياحة والإسكان في المغرب.»
وقال أحمد الرحماني، المدير العام لشركة Cegelec: “يعتبر مشروع الفندق والمنتجع السكني «فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا» استثنائيًا، ونفخر جدًا بالمساهمة فيه، وتوفير خبراتنا الفنية، بما يتوافق مع سياسة «إيجل هيلز»، مثل الجودة العالية واحترام المواعيد.»
وأضاف السيد الطيب الخياري، المدير العام لشركة Aeria 2A: “يشرفنا حصولنا على الثقة من «إيجل هيلز» للمساهمة في إتمام مشروع الفندق والمنتجع السكني «فيرمونت لا مارينا الرباط ۔ سلا». ونحن واثقون من أن هذا المشروع سيكون بمثابة إضافة كبيرة لمنطقة لا مارينا الرباط ۔ سلا».
وإضافة إلى الفندق من فئة خمسة نجوم، ستتمتع هذه الوحدات السكنية في مشروع «فيرمونت لا مارينا الرباط – سلا» بإطلالة على الواجهة البحرية، ويتوقع افتتاحها في العام المقبل 2019، حيث تتواصل أعمال الإنشاءات وفق ما هو مخطط لها.


الكاتب : ع.ع

  

بتاريخ : 30/04/2018

أخبار مرتبطة

الشاحنات المغربية تتوافد على الكركارات بعدما تراجعت رسوم العبور من 46 إلى 26 ألف درهم   أكد مهنيو النقل الطرقي

يشير عالم الزراعة وولتاو تاديسي ديغو باعتزاز إلى «سنابل قمح جميلة» تغطي حقلا لاختبار بذور مقاومة للجفاف في المغرب تمثل

أفاد مجلس المنافسة أن الأبحاث الأولية التي أنجزتها المصالح المختصة لمجلس المنافسة، بينت وجود عناصر تفيد قيام بعض الفاعلين من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *