السريع يفوز على آسفي ليقترب من البقاء

حقق سريع وادي زم فوزا جديدا في البطولة الاحترافية يوم السبت الأخير،بالملعب البلدي لمدينة وادزم على أولمبيك آسفي، بهدف مقابل لا شيء وذلك قبل دورتين عن نهاية الموسم.
وفاز سريع وادي زم بفضل هدف سجله مراد حيبور في شباك الحارس مجيد مختار في الدقيقة التاسعة بعد تلقيه لكرة من عبد المولى برابح وكان بالإمكان أن تسجل أهدافا أخرى بواسطة عبدولاي ديارا وهشام العروي لكنهما افتقدا التركيز.
ولم يظهر أولمبيك آسفي بشكل جيد أمام سريع وادي زم بدليل أنه عجز عن إرباك حساباته رغم التغييرات التي قام بها المدرب أمين بنهاشم في الجولة الثانية، في حين لم يتأثر سريع وادي زم من غياب مامادو سيديبي وناب عنه مواطنه عبد الله ديارا للمباراة الثانية على التوالي.
وارتقى سريع وادي زم للمرتبة 11 ب 34 نقطة في حين تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 42 نقطة في المرتبة السادسة ويبحث عن مشاركة إفريقية.
وقال طارق مصطفى بأن فريقه لا زال لم يحسم بقائه في البطولة الاحترافية رغم فوزه على أولمبيك آسفي بهدف نظيف حيث بذلت عناصره مجهودات مضاعفة طيلة المواجهة وكانت مصرة على انتزاع الفوز الحاسم.
وأضاف مصطفى بأن السريع مطالب بنسيان فوزيه الأخيرين والتركيز على قمة الجولة المقبلة أمام شباب خنيفرة للعودة بنقطة تحسم في البقاء رسميا.
وقال أمين بنهاشم بأن هزيمة أولمبيك آسفي أمام سريع وادي زم ترجع للأرضية الاصطناعية للملعب البلدي المؤثرة ولم تخدم مصالح لاعبيه الذين ظهروا بصورة باهتة على غرار المباريات التي جرت على ملاعب شبيهة تمارس عليها فرق منتمية للبطولة الاحترافية وأكد أن التعويض سيكون بالميدان.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 08/05/2018