الكرة الطائرة : الدفاع الحسني الجديدي يودع قسم الصفوة و يعوضه جمعية سلا

أسدل الستار نهاية الأسبوع الأخير عن منافسات الدوري المصغر والذي أسفر عن تتويج فريق الجيش الملكي بلقب البطولة الوطنية بعد تفوقه في الدورة الأخيرة على الفتح الذي حاز الوصافة بتوقيعه على موسم جيد رفقة المدرب الجديد حميد العبدلاوي .
إحراز الجيش  الملكي على لقب البطولة جعله يحقق الازدواجية في انتظار طموحه في التتويج بالكأس الممتازة وبالتالي تحقيق الثلاثية على غرار المواسم التي كان يحصد فيها كل الألقاب.
الدفاع الحسني الجديدي والذي يعتبر ظاهرة شادة خلال هذا الموسم لكونه لم يحقق ولو نقطة واحدة، يودع القسم الوطني الأول كما كان منتظرا وقد تخلف عن الرحيل إلى طنجة برسم هذه الدورة لمواجهة الاتحاد المحلي،هذا الأخير سيخوض مباراة سد أمام اتحاد فاس من أجل الحفاظ على مكانته بقسم الصفوة وفي حال الهزيمة يغادر هو الآخر ويصعد الفاسيون.
فريق جمعية سلا يعود إلى قسم الأضواء بعدما غاب عنه لموسمين وذلك بعد فوزه ببطولة القسم الوطني الثاني ليرجع القراصنة إلى مكانهم الطبيعي حيث يجب على سلطات المدينة والمكتب المديري تقديم الدعم المادي لهذا الفرع حتى يتمكن الفريق من استعادة تألقه بالقسم الوطني الأول.
بالنسبة للاتحاد الرياضي الذي تخلف عن الذهاب إلى  فكيك، فقد تمكن رغم ذلك من تسيد الصدارة في البلاي داون إلى جانب جمعية واحة فكيك ليواصل الفريقان مسيرتها بقسم الصفوة وبالتالي تفادي مباريات السد.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 23/05/2018

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *