تيكواندو الحكمة ماجدة الزهراني تمثل إفريقيا والعرب في الجائزة الكبرى بروما..

 

وجه الاتحاد الدولي للتايكوندو الدعوة للحكمة الدولية المغربية ماجدة الزهراني للانضمام لقائمة الحكام الدوليين المعتمدين في الجائزة الكبرى العالمية للتكواندو المنظمة في روما إيطاليا خلال الفترة الممتدة ما بين 29 ماي إلى غاية 4 يونيو 2018 .
وتعتبر الجائزة الكبرى العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للتكواندو، أهم تظاهرة عالمية وتحتل الدرجة الأولى على مستوى المسابقات التي ينظمها الاتحاد الدولي وتليها بطولة العالم، ويشارك فيها أبرز الأبطال العالميين المؤهلين للألعاب الأولمبية.
كما تعد هذه الجائزة الكبرى العالمية، فرصة أمام الاتحاد الدولي لاختيار أجود الحكام الذي سيعتمدهم في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. ماجدة الزهراني بطلة سابقة وحكمة دولية في رياضة التكواندو بدأت مسارها الرياضي في مدينة مكناس وعمرها لم يكن يتجاوز عشر سنوات. انضمت لمنتخب الفتيات ثم الشابات ولتحلق في سماء الألقاب في أول مشاركة دولية لها وكانت من خلال بطولة العالم ببرشلونة. أصبحت بطلة للمغرب في سنة 1998، واختيرت أحسن لاعبة عربية في رياضة التكواندو. بعد اعتزالها،خضعت للتكوين في مجال التحكيم، وأضحت أول امرأة مغربية تلج ميدان التحكيم في التكواندو ثم نالت ثقة الاتحاد الدولي الذي منحها الشارة الدولية.


بتاريخ : 23/05/2018

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *