«ديدبول2» يتصدر إيرادات السينما في أمريكا

تصدر فيلم الحركة الجديد (ديدبول2) صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية خلال الأسبوع الجاري محققا إيرادات بلغت 125 مليون دولار. والفيلم من بطولة ريان رينولدز وجوش برولين ومن إخراج ديفيد ليتش.
وتراجع فيلم الحركة والمغامرات (افينجرز: انفينيتي وور) من المركز الأول إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 28.7 مليون دولار. والفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور وكريس هيمسوورث ومن إخراج جو روسو وانطوني روسو.
وجاء الفيلم الكوميدي الجديد (بروك كلوب) في المركز الثالث بإيرادات بلغت 12.5 مليون دولار. ويلعب بطولته كل من جين فوندا واليسيا سيلفرستون ومن إخراج بيل هولدمان.
وتراجع الفيلم الكوميدي (لايف أوف ذا بارتي) من المركز الثاني إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 7.7 مليون دولار. والفيلم من بطولة ميليسا مكارثي وجيليان جاكوبس ومن إخراج بن فالكون.
كما تراجع فيلم الإثارة (بريكنج إن) من المركز الثالث إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 6.5 مليون دولار. والفيلم بطولة جابرييلي يونيون وبيلي بيركي ومن إخراج جيمس ماكتيجو.


بتاريخ : 23/05/2018

أخبار مرتبطة

  اعتبر المخرج الفرنسي من أصل جزائري مهدي بنعلال ، أن المهرجانات ليست نافعة فحسب، بل هي أكثر من ذلك،

تم في حفل اختتام الدورة الخامسة لمهرجان إبداعات سينما التلميذ، مساء الأحد 28 أبريل 2024 بالمركب الثقافي بالحي المحمدي بالدار

  كشفت الجهة المنظمة لمهرجان كناوة وموسيقى العالم، أن الدورة 25 التي ستقام مابين 27 و29 يونيو 2024 بالصويرة، ستعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *