الشعلة الحي المحمدي تحتفل بالذكرى 42 لتأسيسها

بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيسها، تنظم جمعية الشعلة للتربية والثقافة (فرع الحي المحمدي) يوم الجمعة 28 أبريل 2017 على الساعة السابعة مساء بدار الشباب الحي المحمدي أمسية ثقافية فنية احتفالا بهذه المناسبة، سيتضمن برنامج الأمسية لوحات تعبيرية من إبداع شباب و يافعي الجمعية، كما تستضيف فعاليات فنية موسيقية كجوق الحي برئاسة الأستاذ حميد برغوت و مجموعة السلام و الزجالين خالد فولان و فتيحة قابوس و أسماء أخرى من فنانين وفاعلين جمعويين. كما يستضيف الحفل قدماء الجمعية في مناسبة للتواصل بين مختلف أجيالها.

وستستمر احتفالية فرع الحي المحمدي يوم السبت 29 أبريل في الساعة الثالثة بعد الزوال بدار الشباب الحي المحمدي بمسابقة ثقافية بين شباب ويافعي المؤسسات التعليمية بالحي المحمدي، يشرف عليها أطر الجمعية، و ستختتم بتوزيع جوائز تحفيزية.
وستختتم هذه الأيام بصبيحة تربوية (كرمس) بالمجان لفائدة أطفال الحي المحمدي بملعب دار الشباب الحي المحمدي، ستعرف برنامجا حافلا بالألعاب و المسابقات و الأنشطة التربوية، التي ترسل الجمعية من خلالها إشارات تتعلق بالاهتمام بالطفولة والنشء.


بتاريخ : 27/04/2017

أخبار مرتبطة

اعتقلت الشرطة الأمريكية أول أمس الأربعاء 24 أبريل2024، نحو 140 طالبا من جامعتين خلال احتجاجات داعمة لغزة ومطالبة بإنهاء الحرب

أكثر من 87 % يرون أن المحتوى التافه يحظى بأكبر قدر من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي     كشف

يمثل فريق (أفموس) من بني ملال ،الذي ظفر بالمرتبة الأولى في بطولة المغرب لمسابقة (فورست تيك تشالانج)، المملكة في المسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *