الدورة الثانية من البلاي أوف في الكرة الطائرة .. الاتحاد الرياضي يحرج ممثل البوغاز بعقر داره

 

أسفرت الدورة الثانية من الدوري المصغر في الكرة الطائرة على نتائج منطقية جعلت سبورة الترتيب تبقى على حالها سواء بالنسبة للبلاي أوف أو البلاي داون.
فقد تمكن اتحاد طنجة بصعوبة كبيرة من الحفاظ على مركزه الأول بسبورة الترتيب، الخاصة بالفرق التي تتنافس على لقب الموسم، بعدما تجنب الهزيمة بفضل خبرة لاعبيه أمام الاتحاد الرياضي، الذي كان أقرب إلى الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الأخير، والتي تميزت بالقوة والندية وأفرزت مستوى تقنيا جيدا، خاصة في الجولة الثانية التي حسمها الاتحاد الرياضي بحصة 27مقابل 25، ليحتدم الصراع بين الفريقين حتى الجولة الخامسة، التي ابتسم فيها الحظ لأصحاب الدار.

هذه الجولة حسمها اتحاد طنجة بحصة 15 – 10، مستغلا قلة خبرة لاعبي الاتحاد الرياضي، الذين أبلوا البلاء الحسن خلال هذه المباراة. ويبدو أن الفريق بمعية إطاره الشاب خالد بيرما ستكون له الكلمة خلال هذا الموسم والمواسم القادمة لإحياء منجزات الفريق السابقة.
اللقاء الثاني، والذي جرى السبت الأخير تمكن من خلاله الجيش الملكي من العودة بانتصار بين من قلب العاصمة الإسماعيلية مكناس على حساب الكوديم بحصة ثلاث جولات لواحدة، ليبقي الجيش على كامل حظوظه في الدفاع عن اللقب الذي بحوزته.
وبالنسبة لمباراة البلاي داون، فقد أحرج جمعية سلا مضيفه أولمبيك اليوسفية وأرغمه على لعب خمس جولات، كان الحسم فيها للأولمبيك، لكن رغم ذلك يبدو أن جمعية سلا قادر المواسم القادمة على اللعب بتنافسية أكبر، إن قدمت للفريق الإعانات المادية التي تعتبر السبب الوحيد في الحالة التي يتواجد عليها الفريق حاليا.
الفتح الرباطي يستمر في حصد النتائج الايجابية، حيث أضاف إلى ضحاياه برسم هذه الدورة فريق الدفاع الجديدي، بعدما سحقه بثلاثية نظيفة.

سعيد العلوي


أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *