الدارالبيضاء: إنقاذ «قطة» بالمعاريف

تدخلاتهم الحاسمة لاتتوقف، تعلق الأمر بالليل أو النهار، بالفصل البارد أو الحار، يواجهون الأخطار في كل وقت وحين من أجل أداء رسالتهم النبيلة وإنجاز مهمتهم الحساسة على أحسن وجه… إنهم أفراد الوقاية المدنية.
هؤلاء كان لهم ، الأسبوع الماضي، على مستوى أحد شوارع منطقة المعاريف بالنفوذ الترابي للدارالبيضاء أنفا ، تدخل “فريد ” أثار إعجاب عدد من المواطنين والمواطنات الذين كانوا شهودا على الحادث .
تمثل التدخل في إنقاذ قطة كانت قد سقطت من سطح إحدى العمارات فوق عمود للإنارة العمومية ، وظلت عالقة غير قادرة على الخروج من مأزقها . وبعد الاتصال بمصالح الوقاية المدنية لأنفا من طرف أحد المواطنين ، كان التدخل السريع والإيجابي الذي أسفر عن “تخليص” القطة سالمة من أي أذى.
خطوة ثمنها الحاضرون ، مشيدين بمختلف التدخلات الاستعجالية لأفراد الوقاية المدنية في مجموعة من الحالات التي تستوجب الإنقاذ، معبرين عن آمالهم في أن يحظى هؤلاء بكامل الاهتمام من قبل الجهات المسؤولة ، وأن يتم إنزالهم المنزلة التي يستحقونها من التقدير المادي والمعنوي.


الكاتب : بنهاشم عبدالمجيد

  

بتاريخ : 19/06/2018

أخبار مرتبطة

بعد سلسلة من الإجراءات والمساطر التي ترمي إلى جعل كل الجماعات الترابية التابعة لعمالة الصخيرات مدنا بدون سكن صفيحي، وكذا

ناشدت أسرة من مدينه أزيلال كل الجهات المسؤولة والمختصة من أجل التدخل للبحث عن ابنها المتغيب الذي انقطعت أخباره في

يشتكي عدد من سكان دوار اسكار مما يعتبرونه عزلة يعيشونها بسبب الحالة التي آلت إليها الطريق الرابطة بين الدوار ومركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *