أسماء القرطبي: لم أواجه صعوبات كبيرة في «هارون الرشيد»  

أعربت الفنانة المغربية الشابة أسماء القرطبى عن سعادتها بردود الأفعال التى وصلتها عن دورها فى المسلسل التاريخى «هارون الرشيد» مع المخرج عبد البارى أبو الخير وتأليف الكاتب عثمان جحا.
ويعد «هارون الرشيد» هو العمل التاريخى الوحيد المذاع على الفضائيات المصرية، ويجسد أدوار البطولة فيه نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية كقصى خولى وعابد فهد وسمر سامى وكندا حنا وسحر فوزى وديمة الجندى وديمة بياعة ونضال نجم، إلى جانب عبدالمحسن النمر وديمة الحايك وآخرون.
تقول أسماء في تصريحات صحافية بالمناسبة «شاركت فى هذا العمل كضيفة حيث قدمت شخصية هامة خلال العمل تدعى «إيفيان» وهى الصديقة المقربة جدا من الفنانة أسيل عمران، مضيفة أن كل شيء فى العمل كان يبعث على السعادة، ففريق العمل احترافى والنجوم المتواجدون يغرون أى ممثل للمشاركة، وعندما يتواجد نجوم من قيمة قصى خولى وعابد فهد وعبد المحسن النمر، فهذا تحفيز بحد ذاته للظهور بالنسبة لأى ممثل شاب للمشاركة فى مثل هذا العمل». وأضافت: «المسلسل يتحدث عن نفسه، فالإنتاج غير مسبوق، والفكرة بكونها تاريخية فهى تساعد على استعادة اللون التاريخى الذى أصبح قليلا فى الدراما العربية، والميزانية المرصودة للعمل تبشر بكل ما هو خير، فضلا عن قوة التسويق التى حظى بها المسلسل».
وعن الصعوبات التى واجهتها أثناء التصوير تضيف: «لم أواجه صعوبة كبيره فى التصوير حيث إن مشاهدى انحصرت فى جزيرة السمالية بأبو ظبي، وساعدنى كثيرا فى تقديمها المخرج عبدالبارى أبوالخير واصفة إياه بالمبدع الذى يستخرج من الممثل ما يريده ويتابع الممثلين فى كل شاردة وواردة ويستمع للآراء ويسمح بإبداء الآراء لما فيه خير العمل».
وعن مشاريعها الفنيه القادمة قالت: «بدأت فى الآونة الأخيرة الاتجاه نحو الإعلام للعمل فى مجال تقديم البرامج دون أن تفصح عن هوية الجهة التى ستظهر فيها فى هذا النطاق».
الجدير بالذكر أن أسماء القرطبى ظهرت فى أعمال درامية بارزة ووقفت إلى جانب نجوم من الصف الأول عربيا كجمال سليمان وباسل خياط وغيرهما، كما عملت فى مجال عروض الأزياء والموضة بالمغرب، وشاركت فى مسابقات ملكات الجمال.


بتاريخ : 25/06/2018

أخبار مرتبطة

تحتفي الدورة الثانية من “ربيع المسرح” التي ستقام في مدينة تارودانت ما بين 6 و11 ماي 2024، بالفنان عبد الرحيم

انتهت الإعلامية “فريال زياري” من تصوير حلقات برنامجها الاجتماعي “فيس تو فيس مع فريال”، وسيعرض قريبا على قناتي روتانا و

تنظم صديقات وأصدقاء الإعلامية، الفنانة والسيناريست، المرحومة فاطمة الوكيلي حفل تأبين لها، وذلك يوم الجمعة 10 ماي، في الساعة السابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *