أخبار الساحة

دوتشي يوضح حقيقة استعمال فجر للهاتف

نفى المعد البدني للمنتخب الوطني، دافيد دوتشي، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي» تويتر» حدوث أي تسيب أو استهتار بمعسكر المنتخب الوطني، مشيرا في تعليق له على صورة اللاعب فيصل فجر وهو يتدرب حاملا هاتفه النقال، إلى أن « هذه الصورة المنتشرة خرجت عن سياقها، فيصل فجر قام بموافقة الناخب هيرڤي رونار باستعمال هاتفه لإجراء الإحماء باستخدام الموسيقى لمدة أربع دقائق، كما كنا نفعل في زامبيا و الكوت ديفوار. لا داعي لإثارة الجدل «. وانتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، حيث عبر العديد من المتتبعين والمحليين عن استغرابهم من هذا السلوك، غير الاحترافي، متسائلين كيف يسمح مدرب محترف للاعب محترف بهذا التصرف الهاوي.

المحمدي يفتح النار
على تقنية الفيديو

قال منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب الوطني، إن الكرة القدم من جديد أظهرت وجهها القبيح وغير العادل لأسود الأطلس بعد التعادل مع إسبانيا.
وتعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني مساء الاثنين، بهدفين لمثلهما، في إطار ختام مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات.
وقال المحمدي في تصريحات تلفزيونية: «الكرة لم تكن عادلة معنا من جديد، تقدمنا على إسبانيا ثم تدخلت تقنية الفيديو وجعلتهم يتعادلون».
وتابع: «تقنية الفيديو، تخدم بعض المنتخبات فقط، أين كانت تقنية الفيديو في مباراة البرتغال الأخيرة أمامنا»

المغرب يحصد ثالث
ميدالياته بتاراغونا

منح المبارز المغربي حسام الكرد، يوم الاثنين، المغرب ثالث ميدالية ذهبية خلال يوم الرابع من الدورة الثامنة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تجري بمدينة تاراغونا الإسبانية (شمال – غرب) بين 22 يونيو وفاتح يوليوز المقبل، فيما تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة من الفوز على نظيره الليبي بهدفين لواحد برسم الجولة الثانية من ذات المنافسات، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع المنتخب الإيطالي بهدفين لمثلهما.
وتفوق الكرد، بطل إفريقيا 2018 بتونس، على الفرنسي رومان كانون في مباراة النصف نهائي بجولتين لصفر.
وبعد هذا الانتصار الباهر، أعرب الشاب المغربي، ذو 25 سنة، عن سعادته بإعطائه المغرب أول ميدالية ذهبية في رياضة المسايفة في تاريخ ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بعدما تمكن من تحقيق أول لقب قاري بتونس.
ورفعت هذه الميدالية رصيد المغرب إلى ثلاث ميداليات، بعد إحراز عبد السلام المكناسي لميدالية ذهبية، وفضية عائشة السايح.


بتاريخ : 27/06/2018

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *