النوني والجعفري يفصلان في مصير قمتي أسفل الترتيب

أناطت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مهمة قيادة مباراة فريق الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الجيش الملكي في افتتاح فعاليات الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، يومه الجمعة، إلى الحكم نورالدين اليعقوبي بمساعدة كل من يحيى النوالي ورشيد ضرضور، بينما أسندت قيادة المباراة الثانية التي يرحل فيها الكوكب المراكشي إلى آسفي لمواجهة الأولمبيك المحلي، للحكم الدولي رضوان جيد بمساعدة كل من لحسن أزكاو وكمال الرغداشي.
في مباريات يوم غد السبت يرحل نهضة بركان إلى مدينة قصبة تادلة لمواجهة فريقها المحلي، في مباراة تعني الشيء الكثير للفريق المضيف، وهو النزال الذي يقوده داكي رداد بمساعدة هشام الخويلعي ويحيى بهشاش، فيما يستضيف الرجاء البيضاوي ممثل الشمال المغرب التطواني، مباراة سيتكلف الحكم عادل زوراق بإدارتها بمساعدة كل من أمين لعسيري وبوعزة إيكن، بينما يتولى خالد النوني قيادة نزال حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة، ويساعده زكرياء البرينسي وعبد الرحيم بلوة.
وتختتم مباريات الجولة 26 يوم الأحد بثلاث مباريات تجمع الأولى اتحاد طنجة بالوداد الرياضي، ويقود أطوارها الحكم هشام التيازي رفقة مساعديه عصام بنبابا ومصطفى الراجي، في وقت سيكون الدولي الجعفري في مهمة صعبة وهو يقود لقاء الغريقين النادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي بمساعدة كل من يوسف مبروك وعبد المجيد مستاكي. الفتح الرباطي يستقبل شباب أطلس خنيفرة، مباراة أسندت للحكم الشاب ياسين بوسليم إلى جانب عبد الرحمن وعبد الإله حماني.


بتاريخ : 28/04/2017

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *