العمانية للطيران تطلق أول رحلة لها بين مسقط والدار البيضاء

أطلقت شركة الطيران العمانية، صباح الأحد، أول رحلة جوية لها نحو مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء انطلاقا من مطار مسقط العاصمة.
ودشن هذه الرحلة وزير السياحة بسلطنة عمان أحمد بن ناصر المحرزي، بحلوله بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء على رأس وفد هام ضم عددا من المسؤولين الحكوميين وموظفي الطيران العماني إلى جانب طاقم إعلامي.
وبهذه المناسبة، أكد وزير السياحة المغربي محمد ساجد، لدى استقباله للوفد العماني، أن هذا الخط الجوي المباشر الجديد جاء ليترجم متانة وعمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وسلطنة عمان، مما سيساهم في دعم المبادلات التجارية والاقتصادية بين الطرفين، وفتح آفاق واسعة للشراكة بين البلدين على المستوى السياحي.
وحسب معطيات قدمتها شركة الخطوط العمانية، فإن رحلات الذهاب ستقلع من مدينة الدار البيضاء ، في حدود الساعة الثامنة و20 دقيقة من صباح أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة لتحط بمطار مسقط الدولي في الساعة السابعة و15 دقيقة مساء.
أما فيما يخص رحلات العودة، فستغادر خلالها الطائرة (بوينغ 800-787 دريملاينر) مطار مسقط في حدود الساعة الواحدة و20 دقيقة من صباح أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة لتصل إلى مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء في الساعة السابعة صباحا و10 دقائق.
وتندرج هذه البادرة ، حسب بلاغ للشركة ، في إطار الاستراتيجية التوسعية التي ينهجها الطيران العماني سواء من حيث شبكته أو أسطوله الجوي، حيث يتطلع من خلالها إلى تسخير 66 طائرة لتأمين رحلاته نحو 60 وجهة مع مطلع سنة 2022. كما يرغب في حصد المزيد من الجوائز والاعترافات بجودة الخدمات والمنتجات المقدمة على متن رحلاته الجوية.
وتأتي هذه الوجهة الجديدة عقب إطلاق الطيران العماني في الأول من يونيو لرحلات تجاه اسطنبول، في افق تعزيزها برحلات جوية أخرى خلال شهر اكتوبر القادم نحو العاصمة الروسية موسكو.


بتاريخ : 03/07/2018