حسنية أكادير بين البحث عن دعم جمهوره واستكمال طاقمه التقني

استعدادا لمباراته القادمة والحاسمة أمام أولمبيك خريبكة، انطلقت  تداريب حسنية أكادير منذ الاثنين الماضي. وقد تمت إقامة حصة تدريبية ثانية يوم الثلاثاء على أرضية ملعب الانبعاث، والذي شهد لقاء احتفاليا بين مكونات الحسنية وبين جمهورها ومشجعيها الذين حضروا هذه الحصة، والذين تمت تعبئتهم ودعوتهم لتشجيع الفريق ومساندته خلال ما تبقى من مباريات، وذلك بالمجيء بكثافة لملعب أدرار الذي سيستقبل الفريق الأكاديري على أرضيته يومه السبت فريق لوصيكا، الذي استعاد هذه الأيام الكثير من عافيته.
وقد حضر خلال هذه الحصة التدريبية مجمل الطاقم التقني للحسنية، الذي أصبح يقوده كمدرب للفريق الأول الأرجنتيني ميغيل غاموندي، بمساعدة عبد الكبير أمزيان، ومحمد الحسايني، ومصطفى أوشريف، والمعد البدني عبد العالي الرفالي، ومدرب الحراس محمد احمادو. كما حضر الحصة كذلك المدرب الإسباني الجديد فرانسيسكو خافيير برنال، المتوفر على دبلوم مدرب محترف، مما يؤهله للتواجد في دكة احتياط الفريق الأكاديري، وإن كان مدرب هذا الأخير الفعلي هو غاموندي. هذا علما أن المدرب المساعد أمزيان قد استكمل عدد المباريات التي يمكنه أن يتواجد فيها كمدرب  للفريق، أي ثلاث مباريات، مما يفرض تواجد المدرب الإسباني الجديد على دكة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.


الكاتب :   عبد اللطيف البعمراني 

  

بتاريخ : 29/04/2017

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *