حسنية أكادير يقدم لاعبيه الجديد لوسائل الإعلام

قدم فريق حسنية أكادير ظهر أول أمس الأربعاء لاعبيه الجدد لوسائل، في لقاء إعلامي احتضنته قاعة الندوات لملعب أدرار.
وافتتح المؤتمر الإعلامي بكلمة ترحيبية لرئيس الفريق حبيب سيدينو، قبل أن يتم تقديم العناصر الجديدة، والتي بلغ عددها حتى الآن ثمانية لاعبين، والتقاط صور لهم مع الرئيس والمدرب ميغيل غاموندي.
وكان في مقدمة اللاعبين الوافدين على المجموعة الأكاديرية، الثنائي الفلسطيني، أحمد ماهر (من مواليد 1991) وتامر صيام (مواليد 1992)، واللذين سيحملان القميص الأكاديري لثلاث سنوات. واعتبر مسؤولو الحسينة في هذا اللقاء الإعلامي أن التوقيع لهذا الثنائي جاء لاعتبارات كروية، ولم تتدخل فيه أي عوامل أخرى، مشيرا إلى أنهما يعدان من الدعائم الأساسية للمنتخب الفلسطيني، ولاسيما أحمد ماهر، القادم من الدوري الأردني، حيث أنهى الموسم الماضي بعشرة أهداف، ثلاثة منها في الكأس.
وعزز الحسنية صفوفه بثلاثة لاعبين ملاليين، وقعوا لموسمين، وهم زهير الشاوش(29 سنة) وإدريس بناني(26 سنة) ونوفل زنان(23 سنة)، بالإضافة إلى عبد الحكيم باسين، القادم من سريع واد زم وأيوب الملوكي (23 سنة)، القادم من شباب الحسيمة، وداود بوسبيبة (23 سنة)، الذي تكون بمدرسة أجاكس أمستردام الهولندية.
وشهد هذا اللقاء الإعلامي بعض التوتر، خاصة عند طرح مسألة تجاهل الفريق للمواهب السوسية، والتي تألق بعضها ضمن فرق أخرى، وخاصة الثنائي وليد أزارو وحميد أحداد، اللذين أنعشا مالية الدفاع الجديدي بحوالي ثلاثة ملايير سنتيم، بعدما لم يجدا مكانا لهما بالحسنية.
يذكر أن المجموعة السوسية شهدت مغادرة كل من بديع أووك نحو الوداد وفوزي عبد الغني ويحي جبران، المنتقل إلى الدوري الإماراتي، والبرازيلي سانتوس ويوسف الكناوي.


بتاريخ : 13/07/2018

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *