جنات تطلق جديدها الفني وتصرح للاتحاد الاشتراكي: «أنت الإحساس» أغنية بإيقاع سريع وتدعو إلى الفرح

 

أطلقت الفنانة جنات أغنية جديدة بعنوان «أنت الإحساس»من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رفاعي، وتوزيع موسيقي أسامة سامي.
وتستعد لطرح ألبومها الجديد قريباً والذي تعاملت فيه مع العديد من الأسماء المبدعة كما يتضمن أغنية مغربية.
وفي تصريح لجريدة الاتحاد الاشتراكي أوضحت الفنانة جنات أن أغنية»أنت الإحساس»هي أغنية تتدفق بالرومانسية ومشبعة بالحياة، وأبدت في ذات التصريح إعجابها الشديد بهذه الأغنية الصيفية والمفعمة بالفرح، إذ لأول مرة، تضيف، «أغني أغنية بإيقاع سريع، مليئة بالفرح وقلما نجد مثل ذلك في أعمال أخرى، إذ لما تعرض عليك أعمال فنية، نتفاجأ بأن أحسنها يكون عبارة عن أغان حزينة…».
وتعد جنات من أبرز المطربات في الوطن العربي  حيث استطاعت أن تفرض نفسها في الساحة الفنية بصوتها وإحساسها القويين، وشاركت لأول مرة في مسابقة «نجوم الغد»، لتفوز بالجائزة الأولى وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.
وعند بلوغها سن الخامسة عشرة، شاركت في مهرجان ليالي دبي وحصلت على جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي خلال 2000، لتتلقى بعدها دعوة من مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء إحدى الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري. ومن الأعمال التي أنجزتها ألبوم “اللي بيني وبينك” طرحته 2006، وألبوم «حب امتلاك» أصدرته خلال 2009، وهو الألبوم الذي بلغ أعلى نسبة مبيعات، وألبوم «حب جامد»، كما فازت بجائزة «ميدل إيست ميوزيك اورد»، وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 18/07/2018

أخبار مرتبطة

  تضرب جمعية ريشة وفن موعدا مع الجمهور يوم 21 ماي المقبل، لحضور يوم حول السينما، الذي سيقدمه السيد أحمد

  اقترح حضور الموسيقار صالح الشرقي بمناسبة «هولوغرام كوكب الشرق أم كلثوم» في رسالة مفتوحة إلى عبد السلام أحيزون رئيس

تنفيذا لأهداف الجمعية المنظمة مسرح الأفق برئاسة الفنان المسرحي محمد حمزة، وترسيخا للممارسة المسرحية الجادة و نشر ثقافتها، و المساهمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *