المغرب التطواني يعزز ترسانته البشرية  بتسعة لاعبين

 

تعاقد فريق المغرب التطواني مساء يوم الإثنين 23 يوليوز 2018، مع اللاعب الشاب أيوب لكحل بعقد احترافي لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر.
ويعد اللاعب أيوب لكحل البالغ من العمر 21 سنة، نتاج مدرسة المغرب التطواني، بحيث سبق له أن تألق بشكل كبير رفقة فريق الأمل وتوج رفقته بلقب البطولة، كما خاض تجربة بفريق النادي القنيطري.  وحضر مرسيم التوقيع مع اللاعب  أيوب  رئيس الفريق ا محمد رضوان الغازي.
هذا و كان فريق المغرب التطواني قد عزز ترسانته البشرية بثمانية لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض رحيل مجموعة من اللاعبين الذين غادروا الفريق بسبب انتهاء عقودهم الاحترافية  أو الذين انتقلوا إلى فرق أخرى رغبة منهم في تغيير الأجواء  كما كان الشأن مع الحارس محمد اليوسفي (الدفاع الحسني الجديدي )  والمدافع حمزة الموساوي ( الجيش الملكي ) والمهاجم أنس جبرون(الرجاء البيضاوي).
وحاول المدرب عبد الواحد بن حساين التعاقد مع لاعبين يشغلون بعض المراكز التي يعاني الفريق خصاصا فيها، حيث تم التعاقد مع الحارسين أيمن مجيد من الفتح الرباطي على سبيل الإعارة لموسم واحد، والحارس المهدي أكضاي لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى المدافعين زكرياء العيوض ويوسف بوشتاة وخليل بنحمص الذي تم التوقيع معه مساء يوم الأربعاء بحضور رئيس الفريق رضوان الغازي ،الذي صرح عقب التوقيع  أنه عاقد العزم على تقوية الفريق عبر جلب لاعبين متمرسين قادرين على ضخ دماء جديدة في شرايين الفريق بناء على رغبة المدرب عبد الواحد بن احساين  فضلا عن التعاقدات التي تم إبرامها مع المهاجمين زهير نعيم وأسامة الحلفي وماريو .
هذا و يواصل فريق المغرب التطواني تحضيراته  بملعب سانية الرمل استعدادا للموسم الكروي القادم حيث برمج أربعة مقابلات ودية  في انتظار أن يبرمج معسكرا مغلقا خارج مدينة تطوان.


الكاتب : مكتب تطوان .عبد المالك الحطري 

  

بتاريخ : 26/07/2018

أخبار مرتبطة

بنشرقي يضع الريان في نهائي كأس قطر لكرة القدم قاد الدولي المغربي أشرف بنشرقي فريقه الريان لبلوغ المباراة النهائية لكأس

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *