جمع عام فريق يوسفية برشيد المطالبة بالحفاظ على مكانة الفريق ضمن القسم الاحترافي الأول

بعد اكتمال النصاب القانوني، بحضور 21 منخرطا، من أصل 24، انطلقت أشغال الجمع العام للموسم الرياضي (2018‪/‬2017)لفريق يوسفية برشيد، بإحدى قاعات الاجتماعات ببرشيد، بكلمة افتتاحية لممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هنأ من خلالها باسم الجامعة كل مكونات فريق يوسفية برشيد على الانجاز الذي حققه بالصعود لحظيرة القسم الاحترافي الأول.

التقرير الأدبي الذي تلاه الكاتب العام شكير عبد الغني، تطرق لمجموعة من المحطات، أبرزها الاستعدادات المكثفة للفريق منذ الصيف الماضي، تحت اشراف المدرب سعيد الصديقي وبمساعدة عمر أزماني. مع منحها الصلاحية بالانتدابات واختيار العناصر الجيدة التي لعبت لألوان الفريق طيلة الموسم بتفان وبطموحات كبيرة نحو تحقيق المبتغى.
كما أشار التقرير إلى أن الموسم الرياضي الماضي كان ناجحا بكل المقاييس، وذلك بتعاون كل الفعاليات الطاقم التقني، الطبي، الإداري، الجمهور، الإعلام وبعض الاسماء من الفاعلين الاقتصاديين ، حول دعمهم المستمر.
وأشاد التقرير بالأطر المشرفة على الفئات الصغرى للفريق. وصودق علي التقرير الأدبي بالإجماع بعد تدخلات مجموعة من المنخرطين، والى جانب تدخل المنخرطة خديجة المراكشي التي طالبت إلى جانب زملائها من المكتب المسير بانتدابات جيدة، والعمل على الحفاظ على الفريق بمكانته ضمن القسم الاحترافي الأول مع توجيه نداءإلى كل فعاليات عاصمة أولاد حريز بمساندة الفريق ودعمه ماديا ليتمكن من تسجيل موسم كروي جيد دون مشاكل.
التقرير المالي الذي تلاه المكلف بالحسابات، أشار إلى أن المداخيل عرفت مبلغ9.246.00.00 ،فيما سجلت المصاريف مبلغ 12‪.‬152‪.‬894‪,‬01 درهم ليسجل عجزا بميزانية الفريق بمبلغ 2‪.‬906‪.‬894‪,‬01 درهم
صودق على التقرير المالي بالإجماع بعد تدخل منخرط واحد الذي أشار على أن فريق يوسفية برشيد حقق الصعود بمبالغ مالية جد عادية بخلاف أندية أخرى التي صرفت اضعاف ميزانية الفريق الحريزي.


الكاتب : بنهاشم عبد المجيد

  

بتاريخ : 27/07/2018

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *