الدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق لتارودانت

بدعوة من جمعية ماراطون تارودانت ،و بحضور البطل الأولمبي مولاي ابراهيم بوالطيب و رشيد بلمزيان احتضن أحد فنادق المدينة مساء يوم الاثنين 24 أبريل 2017 أشغال الندوة الصحفية حول النسخة الأولى من السباق الدولي على الطريق لتارودانت المنظم يوم 06 ماي 2017 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا تحت شعار :» الرياضة دعامة أساسية للتنمية» .
وترسيخا للدينامية الرياضية التي يعرفها الإقليم كألية من آليات التنمية والتربية و الإدماج الاجتماعي، وبهدف إبراز مختلف الطاقات الشبابية والمواهب الرياضية التي يزخر بها إقليم تارودانت، ستنظم جمعية ماراطون تارودانت بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل ولي العهد مولاي الحسن تحت إشراف عمالة إقليم تارودانت و بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبشراكة مع الجماعات الترابية لإقليم تارودانت و تعاونية كوباك وشركة أسطا سباقا دوليا على الطريق بمسافة 13 كلم.
وبالمناسبة خصص المنظمون لهذه التظاهرة الرياضية جوائز مهمة لفائدة الفائزين. وفي ذات السياق و تشجيعا لممارسة الرياضة خصص سيارتين من نوع « skoda Fabia» كهدية للعدائين الحاصلين على المرتبة الأولى من ضمن العدائين القاطنين بالنفود الترابي للإقليم واحدة للذكور وواحدة للإناث .
عبد الجليل بتريش


بتاريخ : 01/05/2017