الإسبانية كومبوس ماريرو سابيلف تفوز بالمرحلة الأخيرة للحاق الصحراء الدولي

فازت البطلة الإسبانية كومبوس ماريرو سابيلف، عن فئة الإناث شابات، أول |أمس الاثنين، بالمرحلة الأخيرة من لحاق الصحراء الدولي في نسخته العاشرة، الذي ينظمه نادي المسيرة الخضراء للدراجات الهوائية، بمناسبة ذكرى عيد العرش.
وقطعت الفائزة مسافة المرحلة الثانية لهذا السباق، المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، تحت شعار «رياضة الدراجات في خدمة الحكم الذاتي والمواطنة»، والتي جرت في حلبة مغلقة على مسافة 50 كلم في ظرف ساعة واحدة و17د و11 ث، متبوعة بكل من البطلتين المغربيتين فاطمة الزهراء حياني وبناجي مونى.
وفي فئة الأمل إناث، فازت البطلة المغربية حكيمة بغراوي بالرتبة الأولى لهذه المرحلة، متبوعة بالمتسابقة مريم الحو، وفاطمة الزهراء بغراوي من نادي المسيرة الخضراء لسباق الدراجات.
وفي فئة المخضرمين ذكور، فاز الدراج المغربي حكيم بغراوي بهذه المرحلة متبوعا بالإسبانيين فرانسيسكو خوسيه، وإزيكييل جيسوس، فيما فازت البطلات الإسبانيات ساندرا فيرونيكا، وماريا إلينا، وماريا فيرناندا في فئة الإناث، بالرتب الثلاث الأولى لهذه المرحلة.
ويتوخى نادي المسيرة الخضراء للدراجات بالعيون من هذا اللحاق الدولي، المنظم بشراكة مع وزارة الداخلية وولاية جهة العيون- الساقية الحمراء وشركة فوسبوكراع والمجالس المنتخبة، وبتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الوطنية الأولمبية، تقريب ممارسة رياضة الدراجات للشباب، إلى جانب تنشيط مختلف المدن والجماعات التي يمر منها اللحاق، احتفالا بعيد العرش المجيد.


بتاريخ : 01/08/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *