اتحاد طنجة يصرف على تربصه بتركيا أقل بكثير من تربصه في طنجة

أكد المشرف العام على فريق اتحاد طنجة في تصريحات إعلامية، أن ميزانية إقامة تربص في تركيا أقل بكثير من مما صرفه الفريق وهو يقيم في مدينته طنجة. وقال المسؤول الطنجاوي أنه لا علاقة بين إسطمبول بتركيا وبين طنجة أو أي مدينة مغربية أخرى على مستوى جودة البنيات والمرافق الرياضية والخدمات الفندقية وكذا على مستوى المتطلبات المالية.
وكان اتحاد طنجة قد حل بتركيا بداية الأسبوع الجاري،وخاض صباح أول أمس الثلاثاء حصته التدريبة الأولى ضمن المعسكر الإعدادي المغلق الذي يخوضه الفريق بإحدى المنتجعات الرياضية بضواحي إسطنبول التركية.
وخصص الجهاز التقني لفارس البوغاز هذه الحصة التدريبية التي دامت لأقل من ساعة، للتأقلم مع جو هذه المنطقة الجبلية التي تبعد عن سطح البحر 1800 متر، وتعد المكان الأفضل للأندية الأوروبية الكبرى لإجراء معسكراتها الإعدادية.
وعلى مستوى الانتدابات الجديدة، تعاقد فريق اتحاد طنجة مع اللاعب الكاميروني روستاند جونيور مباي بعقد يمتد لأربع سنوات، و تمكن فارس البوغاز من شراء عقد اللاعب من فريق ‘دراكون ياووندي’ الذي أحرز رفقته لقب هداف البطولة الكاميرونية برصيد 20 هدف بقيمة 100 ألف يورو، حيث سيحصل اللاعب خلال مدة العقد الذي يربطه باتحاد طنجة على 380 ألف يورو مجموع أربعة مواسم.
و سبق للاعب جونيور مباي ذو 23 سنة أن لعب في صفوف فريق النجم الساحلي التونسي، فيما حمل قميص المنتخب الكاميروني لأقل من 20 و 23 سنة في عديد من المناسبات، و استدعي للدخول في معسكر إعدادي رفقة منتخب بلاده الأول شهر شتنبر القادم استعدادا للإستحقاقات الرسمية القادمة.


بتاريخ : 02/08/2018