شيرين عبدالوهاب تحيي حفلاً فنيا في فرنسا

اتفقت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب مع رئيس مجلس إدارة شركة «لايف ستايلز ستوديوز» الشيخ فهد زاهد على إحياء الحفل السنوي للشركة، التي ستقام قريبا في فرنسا.
جاء ذلك خلال عشاء جمعها وزوجها الفنان حسام حبيب مع الشيخ فهد زاهد وزوجته في مدينة كان الفرنسية، وقد تم الاتفاق على إنتاج وتصوير أغنية منفردة لشيرين يتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقاً خلال الأيام الليلة المقبلة.
من ناحية أخرى، نفت شيرين ما تردد مؤخرًا عن عزمها تقديم حفل غنائي لجمهور الساحل الشمالي في الشهر الجاري، مؤكدة أنها لم تتعاقد على هذا الحفل من الأساس، وستقوم بمقاضاة كل من يروج لهذه الحفلات «المزعومة». وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: ما ورد من أخبار في الآونة الأخيرة حول اتفاق مزعوم بين شيرين عبدالوهاب، وبين أحد الأطراف، على إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي في الشهر الجاري، نؤكد أنّ هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروّج لهذه الشائعة، وسنحمّله المسؤولية القانونية كاملة. يُذكر أنّ شيرين تعاقدت على إحياء حفل غنائي في العاصمة البريطانية لندن يوم 25 الشهر الجاري، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع الجالية العربية في أوروبا، كما تتأهب لبدء الحملة الدعائية للترويج لألبومها الجديد.


بتاريخ : 17/08/2018

أخبار مرتبطة

في الذكرى 22 لرحيل صاحب العديد من الأغاني الخالدة   حلت يوم الأربعاء 24أبريل 2024 الذكرى 22 لرحيل الفنان والمطرب

احتفاء بشهر التراث، تنظم المديرية الإقليمية للثقافة ودار الشعر في تطوان “ليلة الملحون” يوم الخميس 25 أبريل الجاري، في فضاء

عاد الثنائي “عاجل وفولان” إلى مهد انطلاقتهما الفنية، وعادا إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية جديدة تحمل عنوان “سدينا”، التي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *