برسم سدس عشر نهاية كأس العرش الجامعة ترفض نقل مباراة شباب خنيفرة والرجاء إلى مركب محمد الخامس

رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الموافقة على طلب فريق شباب أطلس خنيفرة بمواجهة الرجاء البيضاوي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات كأس العرش، بسبب تواجد قانون صادر قبل سنتين، يمنع نقل المباريات إلى ملاعب بديلة، اللهم في حالة القوة القاهرة، حيث تتم برمجتها في مكان محايد، وليس بملعب الفريق الخصم.
وحسب الرئيس الشرفي للفريق الزياني، إبراهيم أوعابا، فإن الفريقين اتفقا على كافة تفاصيل نقل المواجهة إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يتفاجآ برفض الجامعة، مشيرا، في اتصال هاتفي مع الجريدة، إلى أن الغاية الأولى كانت هي توفير طبق كروي ممتع، خاصة وأن الطقس السائد بمدينة خنيفرة جد حار، وسيكون من الصعب على اللاعبين إظهار كافة مهاراتهم الفنية.
وأضاف المصدر ذاته أن الإنارة غير متوفرة بالملعب، رغم إنهاء الشركة لكافة الأشغال اللازمة، داعيا الجامعة إلى التدخل لإنهاء هذا المشكل، والتوسط بين الشركة المكلفة بالأشغال والمكتب الوطني للكهرباء من أجل التوقيع على بعض الوثائق الإدارية لإطلاق إنارة الملعب، وبالتالي برمجة هذا اللقاء ليلا، حتى يتفادى اللاعبون الحرارة المفرطة التي تسود مدينة خنيفرة في هذه الأيام الصيفية، والتي تكون آثارها مضاعفة على اللاعبين بسبب الأرضية المكسوة بالعشب الاصطناعي.
وفي تعليق له على الهزيمة التي مني بها الفريق مساء أول أمس الأحد، أمام أنصاره ضد الراسينغ البيضاوي، قال أوعابا إنها تبقى نتيجة غير مؤثرة وعادية جدا، بفعل عدم مشاركة اللاعبين المنتدبين، بسبب عدم تأهليهم من طرف الجامعة، متوقعا حضورها خلال لقاء الرجاء في منافسات الكأس.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 28/08/2018

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *