الجامعة تطرح تذاكر اللقاء في نقط البيع: المنتخب يدشن تحضيراته لمواجهة المالاوي بـ12 لاعبا

يلتحق منير المحمدي يومه الثلاثاء بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، تحضيرا لمواجهة منتخب مالاوي، يوم السبت المقبل، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.
وحصل المحمدي على إذن من الناخب الوطني هيرفي رونار بالتأخر، حيث خاض أمس الاثنين مباراة فريقه مالقا أمام ألميريا، برسم الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية الاسباني.
وكان المحمدي قد أكد في تصريحات صحافية خلال الأسبوع الماضي على أن استجابته لدعوات المنتخب الوطني المغربي أثرت كثيرا على مساره الكروي، مشيرا إلى أنه دأب على إعطاء الأهمية والأولوية للمنتخب الوطني، الأمر الذي جعله يفقد رسميته رفقة فريقه السابق نومانسيا، الذي غارده في الصيف الحالي، بعدما اضطر إلى تغيير الأجواء.
وأكد المحمدي على أنه سيناقش الأمر مع هيرفي رونار، الذي أبدى تفهما لوضعية الحارس الأول بالمنتخب الوطني المغربي.
ودشن المنتخب الوطني امس الاثنين تحضيراته لهذه المواجهة، بحضور 12 لاعبا، يتقدمهم حارس الوداد البيضاوي، رضى التكناوتي، وكريم الأحمدي ونور الدين امرابط ويونس بلهندة وخالد بوطيب ويوسف النصيري وأشرف حكيمي وسفيان امرابط وأشرف بنشرقي وامبارك بوصوفة ونبيل درار ومروان داكوستا، في انتظار التحاق باقي اللاعبين، الذي يحتمل أن يكونوا قد حلوا مساء أمس الاثنين بمعسكر المنتخب الوطني.
ويراهن المنتخب الوطني على حضور جماهير كثيف لدعم اللاعبين في هذه المواجهة، التي ستكون على درجة كبيرة من الأهمية في طريق التأهل، وبالتالي تعويض الخروج الخاطئ في الجولة الأولى، حيث تعثرت المجموعة الوطنية امام الكاميرون.
وستكون مواجهة السبت الأولى للنخبة الوطنية، بعد الحضور المشرف في نهائيات مونديال روسيا، علما بأنها ستكون محرومة من خدمات العميد المهدي بنعطية، الذي لم تتضمنه لائحة رونار، مما فتح الباب على مصراعيه أمام سيل كبير من التأويلات.
وفي سياق متصل، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي، إن عملية بيع التذاكر الخاصة بهذا اللقاء، انطلقت أمس الاثنين عبر البوابة الرسمية للجامعة « www.frmf.ma»، على أن تطرح ابتداء من يومه الثلاثاء بنقط البيع.
وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي:
* الدرجة الثالثة: 30 درهما .
* الدرجة الثانية: 50 درهما.
* الدرجة الأولى : 100 درهما.
* البريميوم : 300 درهما.
* الدرجة الممتازة VIP : 600 درهما .
أما نقط نقط البيع وسحب التذاكر فحددت في مركب محمد الخامس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك) وملعب الوازيس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك) ملعب الصخور السوداء (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك) ومركب محمد بنجلون (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت) وملعب نجم الشباب (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت ).
وبمدينة الرباط، سيكون المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 04/09/2018