سدس عشر نهاية كأس العرش الواف يتجاوز الاتحاد القاسمي وينتظر أولمبيك الدشيرة

اللقاء الذي جمع الوداد الفاسي بالاتحاد القاسمي، بالمركب الرياضي بفاس، برسم سدس عشر نهاية كأس العرش، آلت نتيجته للفريق الفاسي، الذي كان منهزما في الشوط الأول قبل أن يتدارك الأمر وينهي اللقاء  بانتصار 9 – 1 .
فمع إعلان حكم اللقاء، هشام التمسماني، من عصبة الشرق عن بداية اللقاء، انطلقت العناصر الفاسية في البحث عن هدف السبق، وكان في إمكانها تحقيق ذلك في الدقيقة 6 بواسطة قلب الهجوم حسين المهيلي، لكن ضربته الرأسية مرت محادية لشباك الحارس القاسمي. الزوار ردوا بقوة من خلال تسديدة مركزة من اللاعب المهدي السياري، لكن الحارس حولها إلى زاوية، لتتوالى فرص الفريق القاسمي، عبر محمد الاقمري، الذي تطلبت كرته تدخل حارس الواف.
وناورت العناصر الفاسية من كل الجهات لبلوغ شباك الحارس القاسمي، لكن دون جدوى.
وفي الدقيقة 28 أعلن الحكم عن ضربة جزاء، بعدما عرقل المدافع أشرف مرزاق المهاجم النقاب داخل المعترك، حولها المدافع حمزة موشوم إلى هدف رغم احتجاج لاعبي الواف على مشورعيتها.
ومع بداية الشوط الثاني، قام المدرب حسن أوغني بثلاث تغييرات كانت حاسمة، حيث أدرك هدف التعادل في الدقيقة 58، بواسطة حسين المهيلي، قبل أن يضيف
علي مامادو ديوف الهدف الثاني، بعد سبع دقائق، لتتحرك الآلة الهجومية للفريق القاسمي، الذي كاد أن يحقق التعادل لولا تدخلات الحارس الفاسي.
وأمام هذا الضغط، تمكن الواف من توقيع الهدف الثالث، بواسطة اللاعب محمد جابر في الدقيقة 32 من الشوط الثاني .
وكاد لاعبو الواف أن يقعوا في الخطأ، بعدما اعتبروا أن اللقاء انتهى وحسموا النتيجة، حيث استقبلت شباكهم هدفا قاسميا بواسطة العزيزي، لكن الحكم أنهى اللقاء بتأهل الوداد الفاسي.
وسيجد الواف في طريقه إلى دور النصف اولمبيك الدشيرة، بمركب فاس.

 


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 05/09/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *