عزيز بودربالة مشرفا عاما على نهضة بركان

 

يحل يومه الاثنين، عزيز بودربالة اللاعب الدولي السابق والإطار التقني الحالي، بمدينة بركان من أجل توقيع عقد انضمامه لفريق النهضة البركانية كمشرف عام على الفريق.
وكشف بودربالة في اتصال هاتفي مع جريدة « الاتحاد الاشتراكي» صباح أول أمس السبت، أنه جد سعيد بثقة مسؤولي الفريق البركاني، مضيفا أن كل ترتيبات ارتباطه بالنهضة البركانية تسير على الطريق السليم وأنه ينتظر موافقة المكتب المسير ومصادقته على برنامج عمله لينطلق في مباشرة مهامه.
و سبق لعزيز بودربالة أن عمل بالطاقم التقني للمنتخب الوطني في فترات متقطعة، خصوصا في الفترة التي كان بادو الزاكي يتولى فيها مهمة المدرب الوطني حيث اشتغل بودربالة كمنسق عام للمنتخب الوطني.
ويتوفر بودربالة على مسار رياضي متميز، كان بدأه في الوداد الرياضي ثم في سنة 1984 انتقل إلى نادي سيون السويسري، وساهم في تحقيق بطولة كأس سويسرا في هذه الفترة انضم إلى تشكيلة منتخب المغرب المشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم 1986 وقدم أداء عالي المستوى . واحتل المركز الثاني في استفتاء أفضل لاعب أفريقي لسنة 1986 خلف زميله بادو الزاكي وأمام الكاميروني روجيه ميلا. بعد نهاية البطولة انتقل إلى نادي راسينغ باريس الفرنسي وساهم في احتلال النادي المركز الثاني في بطولة كأس فرنسا سنة. 1990 بعدها انتقل إلى نادي ليون الفرنسي حتى اعتزاله.


الكاتب : ع. بلبودالي

  

بتاريخ : 17/09/2018

أخبار مرتبطة

    الكاتب الاول للحزب إدريس لشكر : الحكومة لها خلط مابين اهداف الحوار الاجتماعي والمقايضة بملفات اجتماعية مصيرية الكاتب

السفير الفلسطيني: ندعو إلى دعم السلطة الفلسطينية وإلى مزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بصمود منقطع النظير نعيمة

إن ما تحفل به هذه القاعدة الحاشدة من حضور شبابي تتمتع ملامحه بالثقة والأمل في مستقبل زاهر للبلاد والعباد، وتفرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *