السريع يفوز بصعوبة على الكوكب

 

فاز سريع وادي زم مساء أول أمس الأحد على الكوكب المراكشي برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية، بالملعب البلدي بوادي زم، بهدف لصفر سجله اللاعب عبد اللاي ديارا في الشوط الأول من المباراة.
ووقع ديارا هدف فريقه بتسديدة قوية لم تترك أي حظ لحارس الكوكب محمد باعيو (د22)، رغم إبعاده للتسديدة الأولى عن طريق محمد المجهد لكن اللاعب كان داخل مربع العمليات لينجح في تسجيل هدف الفوز .
ولم ينجح المدرب فوزي جمال في قيادة الكوكب للعودة بالتعادل رغم التغييرات التي قام بها بدخول رضا الزهراوي ومحمد الحلالي وعبد الإله عميمي الذي تلقى كرة داخل المربع لكنه تباطأ في حصرها لتغادر إلى خارج الملعب البلدي.
ورفع السريع رصيده إلى أربع نقط من تعادل أمام اتحاد طنجة بهدف لمثله وفوز على الكوكب المراكشي بهدف في حين يتوفر الكوكب على نقطة التعادل أمام الفتح بهدف لمثله.
عن المباراة، قال طارق مصطفى بأن سريع وادي زم فاز بصعوبة على الكوكب المراكشي لأن فريقه كان معرضا في أي وقت للتعادل لكن عناصره كانت في الموعد حيث امتصت الضغط واستفادت من عامل الجمهور الغفير الذي حج إلى الملعب.
وأكد المدرب المصري طارق مصطفى بأن الانطلاقة جيدة لوادي زم ساعدته على تحقيق الفوز، رغم قوة المنافس و قيامه بمحاولات خطيرة لحسن الحظ لم تدخل إلى شباك فريقه الذي يتوفر على عناصر ستساهم في تحقيق البقاء بدون مشاكل.
أما فوزي جمال فأرجع هزيمة مدرب الكوكب المراكشي إلى غياب النجاعة لدى لاعبيه الذي حصدوا هزيمة قاسية في مباراة متوسطة ودعا لاعبيه إلى ضرورة تصحيح الأخطاء والتركيز على المباريات المقبلة لتحسين المسار .


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 18/09/2018