اللجنة التأديبية تتصدى للشهب الاصطناعية

أصدت اللجنة التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماعاها الأخير ليوم الثلاثاء الماضي، سلسلة من العقوبات الجديدة، كان أبرزها تغريم أولمبيك آسفي، مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أحدثت دخانا نتج عنه توقيف المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي لحساب الجولة الثانية.
ونال الفتح أيضا نصيبه من العقوبة، حيث غرم مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة ذاتها، وهو نفس المبلغ الذي سيتعين على اتحاد طنجة دفعه لذات السبب، أثناء المباراة التي جمعته بمولودية وجدة لحساب الجولة الثانية.
وقررت أيضا  تغريم الدفاع الحسني الجديدي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة لحساب الجولة الثانية، وتوقيف موسى موحام، نائب كاتبه العام أربع مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه 20 ألف درهما، لتهديده وسبه الحكم الذي قاد المقابلة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة.
وبالنسبة لأندية القسم الثاني، فقد تقرر توقيف هشام علوش، لاعب النادي الرياضي السالمي، لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب قصبة تادلة لحساب الجولة الثانية، وأيضا توقيف زكارياء كيعاني، لاعب نهضة الزمامرة، لمباراة واحدة، بعد طرده في مباراة فريقه بنادي رجاء بني ملال، وهي نفس العقوبة التي فرضتها على عماد عكريش، لاعب النادي القنيطري، لمباراة واحدة، بعد طرده في مباراة فريقه أمام الواف.
وغرمت اللجنة فريق رجاء بني ملال مبلغ 3500 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية المركب الرياضي ببني ملال، في المباراة التي جمعته بنهضة الزمامرة، كما غرمت   جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالراسينغ الرياضي، لحساب الجولة الثانية.


بتاريخ : 21/09/2018

أخبار مرتبطة

      الكاتب الاول للحزب إدريس لشكر : الحكومة لها خلط مابين اهداف الحوار الاجتماعي والمقايضة بملفات اجتماعية مصيرية

السفير الفلسطيني: ندعو إلى دعم السلطة الفلسطينية وإلى مزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بصمود منقطع النظير نعيمة

إن ما تحفل به هذه القاعدة الحاشدة من حضور شبابي تتمتع ملامحه بالثقة والأمل في مستقبل زاهر للبلاد والعباد، وتفرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *