بحضور لمرابط،حمد الله يقود فريقه «النصر» للفوز على ضيفه «التعاون»

 

قاد المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه «النصر»، لتحقيق فوز ثمين على ضيفه «التعاون» بعد أن أحرز هدف المباراة الوحيد خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أول أمس الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
وشهد الشوط الأول من المباراة أفضلية للنصر، حيث شكل الثلاثي، النيجيري أحمد موسى والبرازيلي جوليانو والمغربي حمد الله إلى جانب الدولي المغربي نورالدين لمرابط، خطورة على مرمى «التعاون»، واستطاع المهاجم المغربي تسجيل هدف عند الدقيقة 26، ألغاه حكم المباراة السلوفيني دامير سوكميتا بداعي التسلل بعد الاستعانته بتقنية الفيديو.
وفي الشوط الثاني، كثف النصر من هجماته في مربع الخصم الذي اضطر مدربه البرتغالي بيدرو إمانويل لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد طلال العبسى قائد الفريق عند الدقيقة 48.
وعند الدقيقة 75، تمكن حمد الله من افتتاح التسجيل لفريقه بعد تلقيه تمريرة من زميله يحيى الشهري سددها بنجاح في مرمى «التعاون»، منقذا بذلك فريقه من التعادل السلبي في هذه المباراة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 12 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن «الهلال» المتصدر، فيما تجمد رصيد «التعاون» عند 5 نقاط ويظل في المركز السابع مؤقتا.


بتاريخ : 26/09/2018