المغرب الفاسي يحاول تجاوز أزمته المالية

 

يسعى فريق المغرب الفاسي من خلال مكوناته، إلى تجاوز الأزمة المالية التي ترخي بظلالها على الفريق منذ انطلاق بطولة الموسم الجاري.
في هذا الإطار، أفادت بعض المصادر أنه ومن أجل التغلب على الأزمة المالية التي يعرفها الفريق ،فإن ثمانية عناصر من المكتب المسير هي التي تكلفت من مالها الخاص بتربصات الفريق أثناء المقابلات الرسمية كما حدث في مقابلة بنجرير بمراكش، حيث أدى كل عضو ما قيمته حوالي 9000درهم، ونفس الأمر في مقابلة الشباب الرياضي السالمي.
ويعمل المكتب المسير للمغرب الفاسي من أجل حل الأزمة المالية من خلال مستحقات صفقة اللاعب بنشرقي بعد أن توصل الفريق بوعد من طرف سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي الذي حسب مصدرنا أكد أن الحل سيكون قريبا.
كما أن خزانة المغرب الفاسي ستعرف خلال الأشهر القادمة ضخ حوالي 500مليون سنتيم منحة المجالس المنتخبة إضافة 200 مليون كدعم من أسرة الجامعي و بوزوبع.
هذا، وبمبادرة من الرئيس مروان بناني و من أجل تشجيع العناصر المكونة للماص و الأطر التقنية في مقدمتهم الإطار الوطني محمد مديحي، يقاميومه الخميس حفل غذاء على الشرف مكونات المغرب الفاسي بمدينة الدار البيضاء بمنزل مروان بناني وذلك لدعم و مساندة الفريق للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية .
وحسب مصدر مقرب من الرئيس، فإن المكتب المسير سيعمل على تقديم منحة مقابلة و أجرة شهر لكل اللاعبين و الأطر التقنية .

ومن جهة أخرى، سيتدارك المكتب المسير للمغرب الفاسي من خلال حفل غذاء المزمع تنظيمه يومه الخميس بمنزل الرئيس الآفاق المستقبلية لمدرسة النادي خاصة وأن البطولة على الأبواب. ومن هذا الجانب أكد كل من إسماعيل الجاي المنصوري ورضا الزعيم على وضع برنامج فعال وعقلاني رفقة اللجنة الساهرة على تدبير شأن المدرسة لتحقيق الأهداف المرسومة و المتوخات.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 27/09/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *